رسمياً: حصرية بلايستيشن 5 المرتقبة Forspoken تتأجل الى العام القادم 2023..

في الوقت الذي حصل فيه جمهور بلايستيشن على موعد اطلاق God of War Ragnarök، يحصل على تأجيل للعنوان الاخر، Forspoken الذي كان من المقرر لها ان تصدر خلال هذا العام.

مطوري اللعبة ومن خلال الحساب الخاص بها على منصة تويتر، اكدوا ان قرار تأجيل اللعبة الى شهر يناير من العام القادم 2023 قد تم اتخاذه بعد دراسة معمقة مع شركائهم الاستراتيجين، فيما اكدوا ايضا ان اللعبة اصبحت شبه جاهزة وهي الان في المرحلة الاخيرة من عملية التطوير.

ايضا تم التأكيد على مشاركة المزيد من التفاصيل مع الجمهور خلال صيف هذا العام دون تحديد اي موعد لذلك.

يذكر ان هذا الاعلان جاء بعد دقائق من الاعلان عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök التي ستصدر على منصات بلايستيشن يوم 9 نوفمبر (11) من هذا العام 2022، تفاصيل اكثر هنا.

يبدو ان تأجيل لعبة Forspoken على اجهزة بلايستيشن جاء بشكل استراتيجي يضمن فتح الطريق امام لعبة God of War Ragnarök التي يعتقد انها ستكون شغل شاغل الجمهور خلال تلك المرحلة الامر الذي قد يؤثر بشكل سلبي على اطلاق لعبة Forspoken خلال نفس الفترة الزمنية.

في كل الاحوال ومن خلال متابعة ردود المجتمع، فالاغلبية تؤيد هذا القرار الاستراتيجي والذكي في نفس الوقت لنفس الاسباب التي ذكرناها.

يذكر ان اللعبة كان مقرر ها ان تصدر في شهر مايو من العام الماضي قبل ان يتم تأجيلها الى شهر اكتوبر من هذا العام، والان تحصل على التأجيل الثالث لها وهذه المرة الى العام القادم 2023.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار