الاخباربلايستيشن 4صور

لعبة The Last of Us Part 2 تحصل على مجموعة من الصور الجديدة..

قبل قليل حصلنا على الخبر الذي لا ننتظرة ابدا وهو تأجيل لعبة The Last of Us Part 2 التي ينتظرها الكثير حول العالم الشهر القادم مايو و لكن الان اصبحت اللعبة حتى بدون تاريخ اطلاق.

هذا الاعلان تم بسبب ان استيديو نوتي دوغ و كذلك سوني تتطلعان الى جعل اللعبة تصل الى كل جمهورها حول العالم في نفس الوقت ليستمتعوا بها في ان واحد وهذا لن يحدث في مثل هذه الظروف التي تعزل جزء كبير من العالم داخل منازلهم بسبب جائحة كورونا.

ايضا يريد استيديو نوتي دوغ استغلال هذا الوقت الاضافي من اجل اصلاح بعض المشاكل في اللعبة التي تم تأكيد ان عملية التطوير الاولية قد اكتملت ودخلت في مرحلة Polishing لاصلاح و اختبار بعض الاخطاء فيها.

بهذه المناسبة تم اطلاق مجموعة من الصور الجديدة للعبة التي تستعرض لنا بعض شخصياتها الاساسية مثل ايلي التي ستكون بطلة هذا الجزء وجويل وكذلك بعض المشاهد لعالم اللعبة الذي يبدوا انه سيكون واسع و اضخم من الجزء السابق بشكل واضح.

لعبة The Last of Us Part 2 تم تأجيلها الى موعد غير معلن و لكن سوني اكدت انهم سيكشفون عن هذا الموعد في وقت قريب وربما سننتظر الى حين انتهاء جائحة كورونا من اجل الحصول على موعد الاطلاق الجديد و ربما تصبح اللعبة احد عناوين الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5 الذي من المفترض ان يصل الاسواق في الربع الاخير من هذا العام.20

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار