النسخ الخاصة من لعبة God Of War Ragnarök لن تحتوي على قرص!

لنتعرف على محتوى النسخ الخاصة

اخيرا وبعد طول انتظار اعلنت سوني واستديو سانتا مونيكا عن موعد اطلاق لعبة God Of War Ragnarök على جهازي بلايستيشن 4 و 5 بالاضافة الى نسخها الخاصة.

لعبة God Of War Ragnarök ستصدر بثلاث نسخ، وهي العادية ونسخة Jötnar واخيرا نسخة المجمعين وهاتين النسختين الأخيرتين ستأتيان مع مطرقة لشخصية Thor في اللعبة بطول 16 بوصة او كما ذكر حساب بلايستيشن الرسمي العربي على موقع تويتر كما نشاهد ادناه.

الفيديو الذي نشاهده اعلاه يظهر فيه مخرج الرسومات للعبة والممثل الصوتي لشخصية Thor حيث يعلن كلاهما عن النسخ المذكورة، مع موعد فتح صناديق هذه النسخ او “Unboxing” والذي سيكون في الخامس عشر من الشهر الجاري.

من الجدير بالذكر أن كل من نسخة Jötnar ونسخة المجمعين Collector’s Edition لن تحصلا على القرص الفيزيائي الخاص بها، بل ستأتي مع أكواد رقمية خاصة من أجل تنزيل اللعبة عن طريق المتجر الرقمي

محتوى النسخ الخاصة من لعبة God Of War Ragnarök:

  • اللعبة الكاملة “النسخة الرقمية”
  • صور شخصية “افاتار”
  • كتاب مخصص للصور الفنية
  • ملفات موسيقى اللعبة

بعد سلسلة من الاشاعات والعديد من الأخبار المثيرة للجدل بين مطوري اللعبة واللاعبين، حصل مجتمع اللاعبين على موعد اطلاق اللعبة التي ستصدر على منصات بلايستيشن الجيل الحالي والماضي بتاريخ التاسع من شهر نوفمبر كما تم الاعلان سابقا قبل ساعات.

سيكمل الجزء القادم رحلة كريتوس وأتريوس في العوالم الإسكندنافيه مع نضج واضح لكلتا الشخصيتين عن الجزء الذي صدر في عام 2018 بالاضافة الى وحود اعداء جددد واسلوب لعب مختلف عن ما اختبره اللاعبون في جزء السلسلة الاول.

سنقوم بالكشف عن معلومات نسخ اللعبة الخاصة خال توفرها في الموعد المذكور، ابقوا معنا…

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button