فرصتك الاخيرة لتجربة ديمو The Matrix Awakens على الجيل الجديد قبل ازالته..

سيتم ازالة ديمو The Matrix Awakens المخصص لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز في وقت قريب جداً، لذلك ستكون فرصتك الاخيرة الان لتجربة قوة محرك Unreal Engine 5 قبل ان يختفي والى الابد.

ديمو The Matrix Awakens تم تصميمه من اجل ان يتذوق مجتمع اللاعبين قدرات الجيل الجديد التي يمكن لمحرك Unreal Engine 5 ان يقدمها من خلال تقنيات جديدة سبق التعرف عليها.

ستتم ازال الديمو ابتدأ من يوم السبت 9 يوليو 2022، من متجر بلايستيشن واكس بوكس لكن اذا كنت تمتلك الديمو مثبت او مضاف الى مكتبة الالعاب الخاصة بك، لا تقلق فسوف يبقى ملكك الى الابد. وقد جاء في وصف لعبة The Matrix: Awakens التالي:

استعد لإلقاء نظرة على مستقبل رواية القصص التفاعلية والترفيه مع Unreal Engine 5 في هذا العرض التوضيحي المجاني السينمائي والتقني الواقعي.

تم إنشاء The Matrix Awakens: باستخدام محرك Unreal Engine 5 من قبل أعضاء فريق الفيلم الأصلي بما في ذلك لانا واتشوسكي بالتعاون مع Epic Games، وهي رحلة برية في عالم The Matrix الذي يحاكي الواقعية ويتميز بظهور كل من كيانو ريفز وكاري آن موس .

هل تريد أن ترى ما هو ممكن عندما تجمع بين قوة محرك Unreal Engine 5 مع PlayStation 5 و Xbox Series X؟ ادخل إلى عالم أحد أكثر أفلام الحركة شهرة على الإطلاق. قم بتنزيل The Matrix Awakens لتجربة قوة محرك Unreal Engine 5.

حقائق عن ديمو Matrix Awakens التجريبي

  • المدينة في اللعبة مكونة من 7 ملايين اصل، كل اصل مكون من عدة مضلعات وازقة واروقة بتفاصيل لا يمكن وصفها الا بالخيالية للغاية.
  • يوجد اكثر من 7000 مبنى في اللعبة.
  • يوجد اكثر من 45 الف مركبة في اللعبة ما يقارب 38 الف منها قابل للقيادة.
  • اكثر من 260 كيلو متر من الطرق وما يقارب 512 كيلو متر من الأرصفة.
  • يوجد ما يقرب 28 الف عمود انارة و اكثر من 12 الف غرفة تفتيش داخل اللعبة.
  • هناك قطعة او الة ذكية داخل المحرك تدعى Nanite، تقوم بجعل هذه التدفقات تسير بسرعة كبيرة لجعلها قريبة من جودة الفيلم الواقعية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button