سيتم الإعلان عن مشروع FromSoftware المقبل في وقت قريب

Armored Core جديدة.

في وقت سابق، أعلن الاب الروحي لألعاب السولز Hidetaka Miyazaki ومدير استديو FromSoftware بأنهم يعملون على مشروع لعبة جديدة لم يكشف عنه بشكل رسمي حتى الان، والعديد من التقارير والتسريبات أفادت بأن المشروع هو عبارة عن لعبة Armored Core جديدة.

تناولت العديد من المصادر الموثوقة في بداية هذا العام، أن مطور وناشر لعبة Elden Ring بدأ قبل فترة ليست بالقصيرة العمل على العنوان المقبل الذي تم الإعلان بأنه قد تم تقريبًا الانتهاء من تطويره، والذي من المحتمل للغاية بأنه عبارة عن الجزء السادس من سلسلة Armored Core، وليس عنوان سولز جديد كما اعتدنا.

ومؤخرًا، لاحظ أحد مستخدمي مجتمع reddit مؤخرًا تغييرات جذرية حين البحث عن الموقع الرسمي لإستديو FromSoftware عبر محرك البحث Google، حيث يظهر اسم لعبة Armored Core كأول خيار رئيسي يظهر لمن يحاول دخول الموقع، وهذا ما يؤكد بشكل غير رسمي بأن الإعلان عن جزء جديد من سلسلة الميكا الشهيرة أصبح وشيكاً للغاية.

رغم أن هذا الأمر لا يعطينا تأكيدًا نهائيًا حول الإعلان المقبل للشركة الذي قد يكون جزء من GamesCom المقبل، إلا أنه دليل جديد حول صحة التقارير التي صدرت خلال الأشهر الماضية حول مشروع الاستديو المقبل.

صدرت لعبة Armored Core بجزئها الخامس خلال عام 2012  وهي تعتبر سلسلة من أشهر ألعاب الخيال العلمي التي عمل عليها الاستديو بنظام المحاكاة والقتال بالآلات “الميكا” أو Mech كما يعرفها البعض، فقد تم نشر استطلاع للرأي من قبل أحد مستخدمي منصة ResetEra والذي يعرف باسم Red Liquorice، وتم نشرها على الموقع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button