الاكسبوكس سيريس اكس سيحتوي على شريحة صوت مُخصصة..

الجيل الجديد أصبح أقرب من أيّ وقت مضى وأسبوعياً او شبه يومياً نحصل على معلومات جديدة حول الاكسبوكس سيريس اكس سواء من مايكروسوفت او من المطورين واليوم هذا ليس بإختلاف. فوفقاً لمطورين، سيحتوي الجهاز الجديد على شريحة صوت مُخصصة ستزيد من جمالية وواقعية الصوت وستساعد مصممي/مهندسي الصوت بشكل ملحوظ.

ففي مقابلة دانيل جالانتي، كبير مصممي الصوت باستديو نينجا ثيوري مع موقع VGC حول لعبتهم الجماعية القادمة Bleeding Edge تم التطرق لموضوع الأصوات وأكّد لنا المُطور أنّ الاكسبوكس سيريس اكس سيحتوي على شريحة صوت مُخصصة مما ستقدم لمصممي الأصوات القوة التي يحتاجوها دون الحاجة للمحاربة للحصول على ذاكرة وقوة معالجة مع المصممين والمبرمجين الآخرين. هذا شيء يعتبر جديد بعالم ألعاب الفيديو، فسابقاً لم يكن هناك شرائح وبطاقات صوت مُخصصة لهذا الموضوع.

بجانب ذلك مدحَ دانيل تقنيات الأصوات الموجودة في الاكسبوكس سيريس اكس وقال أن القيود التقنية تصبح أقل وأقل مع تقدمنا بأجهزة الألعاب المنزلية لكن بالتأكيد سيكون هناك قيود إنما أعلى من الجيل السابق والحالي. سيصدر لنا جهاز مايكروسوفت الجديد في عطلة العام الحالي في حال لم يتم تأجيله بسبب فيروس كورونا الذي طغى على الإنسانية وهذه الصناعة.

شخصياً انا مُتحمس لما تطبخه لنا مايكروسوفت واليوم بتقرير جديد تحدثنا عن ثلاثة ميزات ستتواجد بالاكسبوكس سيريس اكس يجب عليكم أن تتحمسوا لها أيضاً. ماذا عنكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button