رسمياً: مشروع استديو FromSoftware التالي في المراحل الاخيرة من التطوير..

في لقاء خاص مع Hidetaka Miyazaki الاب الروحي لالعاب Souls ومدير استديو FromSoftware اكد انهم يعملون على مشروع لعبة جديدة لم يكشف عنها حتى الان.

من خلال مقابلة مع موقع 4gamer الياباني (عبر Nible) اكد Miyazaki ان هناك مشروع لعبة اخرى قيد التطوير منذ مدة طويلة وهو الان في المراحل الاخيرة من عملية التطوير.

وقد اكد ميازاكي انه سيستمر في اخراج الالعاب وهو الان يتولى العمل على هذا المشروع الجديد الذي لم يكشف عن اسمه بعد.

عندما تم توجيه سؤال الى ميازاكي انه وفي لقاء سابق عام 2018 عندما تم الكشف عن لعبة SEKIRO كان هناك 3 مشاريع تحت التطوير بالفعل داخل الاستديو، الاول هو مشروع لعبة SEKIRO التي صدرت بالفعل عام 2019 والثاني تم اطلاقه مؤخراً وهو لعبة Elden Ring الا ان المشروع الثالث لم يكشف عنه بعد، فهل ما زال تحت التطوير بالفعل؟

كان رد ميازاكي سريع، بان المشروع بالفعل تحت التطوير وهو الان في المراحل الاخيرة.

خبر رائع لعشاق اسلوب العاب Souls خاصة القادمة من استديو FromSoftware والمطور المخضرم ميازاكي، لكن يبقى السؤال الاهم الان، ما هو هذا المشروع؟

الاحتمالات كثيرة ومتعددة، حيث ظهرت في السابق الكثير من الشائعات حول وجود مشروع جديد بالتعاون مع بلايستيشن ويعتقد الكثير انه Bloodborne 2، وهذا احتمال وارد. لكن لا يمكن ان نستبعد بأن يكون Elden Ring 2 خاصة ان اللعبة الاولى فتحت باب العالم المفتوح الذي يمكن استغلاله بشكل جيد في جزء ثاني مكمل.

ايضا لا ننسى لعبة Armored Core التي تحدثت عنها الشائعات لبعض الوقت قبل ان تختفي، حيث يتوقع ان تكون هي المشروع الجديد الذي يعمل عليه الاستديو، خاصة اننا حصلنا على صور مسربة للمشروع في السابقة دون اثبات صحيتها، شاهد الصور هنا..

الاحتمال الاخير هو ان يكون هذا المشروع عنوان لعبة IP جديدة كلياً يضيفه الاستديو الى مكتبته عناوينه العريقة كما فعل مع لعبة Elden Ring.

في نهاية المقابلة اكد ميازاكي ان لعبة Elden Ring ستحصل على محتوى اضافي والمزيد من التحديثات المستقبلية دون التطرق الى التفاصيل.

الان وبما اننا حصلنا على تأكيد رسمي حول وجود مشروع لعبة جديدة في استديو FromSoftware الذي نتوقع ان يتم الكشف عنه في وقت ليس بعيد كونه في المراحل الاخيرة من التطوير، شاركونا توقعاتكم حول طبيعة هذا المشروع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button