مطور لعبة The Last Guardian يتحدث عن مشروعة القادم, سيكون شيء مختلف و ضخم..

نحن نعلم منذ مطلع هذا العام بان استيديو genDesign برئاسة فاميتو يودا مخرج لعبة Ico و Shadow of the Colossus و The Last Guardian يعمل حاليا على مشروع لعبة جديد و قد شاركنا مطلع هذا العام بصور فنية من هذا المشروع يمكنكم مشاهدتها هنا..

اليوم و في لقاء خاص مع مجلة فاميتسو اليابانبة تحدث فاميتو عن بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة التي وصفها بانها مازالت في مراحل التطوير الاولية الان و لكن اكد في اللقاء بانها ستكون لعبة ضخمة و ليست بحجم العاب مطور مستقل و اصاف فاميتو ان حجم اللعبة سيضاهي العابهم السابقة مثل Shadow of the Colossus و Ico و ربما تتفوق عليهم.

ايضا اكد فاميتو ان عنوانهم القادم سيكون شيء جديد كليا و ليس جزء جديد لاحد عناوينهم المعروفة و سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في الوقت المناسب و لكن مازالت اللعبة في المراحل المبكرة جدا للتطوير.

نذكر ان استيديو genDesign اصبح الان منفصل و ليس ملزم باطلاق العابه بشكل حصري على البلايستيشن 4 لذلك نتوقع ان يكون العنوان القادم مخصص لاكثر من منصة ما لم تستبق سوني الامر و تقوم بحجز اللعبة لتكون حصرية لمنصة البلايستيشن 4 او ربما البلايستيشن 5 ربما.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button