روكستار ترد: التركيز الان على لعبة GTA 6 ولا جديد للعبة Red Dead Online..

اطلقت شركة روكستار بيان رسمي لها ردا على تساؤلات اللاعبين الأخيرة حول لعبة Red Dead Online والدعم الخاص بها، حيث أكدت الشركة بأنها تصب كامل تركيزها في الوقت الراهن على لعبة GTA 6 ولا جديد حاليا فيما يخص اللعبة الأولى.

قبل قليل وعبر موقعها الالكتروني، اطلقت شركة روكستار بيان رسمي لها يتعلق بلعبة Red Dead Online، وذلك على خلفية ردود الأفعال السلبية للاعبين تجاه الشركة بسبب تعمد تجاهل اللعبة وعدم دعمها بمحتويات إضافية او تحديثات كبيرة، وللأسف البيان لم يحمل اخبار جيدة لجمهورها حيث اكدت الشركة انه لا يوجد اية تحديثات رئيسية قادمة للعبة حاليا.

في المقابل، ذكرت روكستار ان تركيزها الان ينصب على لعبة GTA 6 وبسبب ذلك لا يمكنها اطلاق تحديثات للعبة الغرب الأمريكي المتوحش حيث ذكرت ما يلي:

على مدار السنوات القليلة الماضية، كنا ننقل المزيد من موارد التطوير بشكل منتظم نحو الإدخال التالي في سلسلة Grand Theft Auto – فهم أكثر من أي وقت مضى بحاجة إلى تجاوز توقعات اللاعبين ولكي يكون هذا الإدخال التالي أفضل ما يمكن أن يكون، نحن بصدد إجراء بعض التغييرات على كيفية دعمنا لريد ديد اونلاين.

وفي تقرير سابق تحدث احد المصادر المقربة من الشركة بأنها تنوي إطلاق تحديثات بسيطة مرفقة بمهام Telegram للعبة، وذلك بهدف تشجيع اللاعبين على الصبر تحضيرا لإطلاقها محتويات اكبر في المستقبل القريب.

قبل أيام خطط مجتمع اللاعبين لإقامة جنازة داخل اللعبة ردا على قلة التحديثات والمستويات الصادرة لها حيث انه وخلال الأسبوع القادم سيكون قد مضى على اخر تحديث صدر للعبة قرابة عام كامل.

هل تجدون عذر شركة روكستار في قلة دعم اللعبة الحالية مقابل التركيز على مشروعهم القادم مقبول..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button