حساب بلايستيشن العربي يؤكد مجددًا بأن لعبة God of War Ragnarök ستدعم اللغة العربية

أعلنت شركة سوني بالأمس عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök من خلال فيديو سينمائي جديد بعنوان الاب والابن.

ستصدر اللعبة بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 يوم 9 من شهر نوفمبر المقبل من هذا العام، وستدعم اللغة العربية بشكل كامل من خلال القوائم والنصوص والدبلجة الصوتية التي سمعناها في وقت سابق.

حساب بلايستيشن العربي أراد أن يؤكد ويطمئن اللاعبين في العالم العربي بأن اللعبة “#GodOfWar⁩ راڠـــنَـــروك” قادمة قادمة مدبلجة ومترجمة بالكامل للقوائم والنصوص مع تأكيد موعد الإطلاق.

لعبة God Of War Ragnarök ستصدر بثلاث نسخ، وهي العادية ونسخة Jötnar وأخيرا نسخة المجمعين وهاتين النسختين الأخيرتين ستأتيان مع مطرقة لشخصية Thor في اللعبة بطول 16 بوصة.

من الجدير بالذكر أن كل من نسخة Jötnar ونسخة المجمعين Collector’s Edition لن تحصلا على القرص الفيزيائي الخاص بها، بل ستأتي مع أكواد رقمية خاصة من أجل تنزيل اللعبة عن طريق المتجر الرقمي

محتوى النسخ الخاصة من لعبة God Of War Ragnarök:

  • اللعبة الكاملة “النسخة الرقمية”
  • صور شخصية “افاتار”
  • كتاب مخصص للصور الفنية
  • ملفات موسيقى اللعبة

بعد سلسلة من الاشاعات والعديد من الأخبار المثيرة للجدل بين مطوري اللعبة واللاعبين، حصل مجتمع اللاعبين على موعد اطلاق اللعبة التي ستصدر على منصات بلايستيشن الجيل الحالي والماضي بتاريخ التاسع من شهر نوفمبر كما تم الاعلان سابقا قبل ساعات.

سيكمل الجزء القادم رحلة كريتوس وأتريوس في العوالم الإسكندنافيه مع نضج واضح لكلتا الشخصيتين عن الجزء الذي صدر في عام 2018 بالإضافة الى وجود أعداء جدد وأسلوب لعب مختلف عن ما اختبره اللاعبون في جزء السلسلة الأول.

سنقوم بالكشف عن معلومات نسخ اللعبة الخاصة خال توفرها في الموعد المذكور، ابقوا معنا…

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button