الانترنت يتفاعل بجنون مع لعبة God of War Ragnarok بعد الاعلان عن موعد الاطلاق

ارقام قياسية في اوقات قياسية!

كشفت سوني اخيراً عن موعد اطلاق لعبتها المنتظرة بشدة God of War Ragnarok، ومنذ ان تم ذلك اصبح الانترنت لا يتحدث الا عن مغامرة كريتوس واتريوس القادم وبشكل جنوني.

في البداية، العرض الذي رافق الاعلان عن موعد الاطلاق والذي يحمل اسم “الاب والابن” وهو عرض سينمائي CGI وليس حقيقي من داخل اللعبة، الا انه تمكن حتى لحظة كتابة هذا الخبر من حصدر قرابة 4 مليون مشاهدة في وقت قياسي.

كذلك بوست الاعلان عن تاريخ الاطلاق الذي نشر عبر حساب بلايستيشن على منصة انستقرام تمكن من حصد اكثر من مليون اعجاب في وقت قياسي منذ الكشف عن موعد اطلاق اللعبة الاربعاء الماضي.

لا ننسى كذلك تفعال الجمهور مع بوست الاعلان على منصة تويتر حيث بلغ عدد الاعجابات اكثر من 159 الف بينما يشهد تفاعل مستمر منذ الكشف عنه. ايضا، بوست الاعلان عن موعد الاطلاق على حساب استديو سانتا مونيكا فقد اقترب من 90 الف اعجاب.

مجموع هذه الاعجابات والتفاعلات تظهر مدى الجنون الذي اصاب الانترنت منذ الكشف عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok. وربما لا يكون الامر مفاجئ للكثير منا خاصة مع الجنون الذي اصاب هذا الجمهور بينما كانت سوني تتكتم على الموعد حيث كانت اللعبة تتصدر الترند بشكل يومي.

هذا الامر يوضح مدى تعلق مجتمع اللاعبين بالالعاب القصصية الفردية التي تقدم تجربة عميقة باخراج وانتاج عالي الجودة، ونحن سعداء بأن نرى مثل هذا التفاعل مع اللعبة في الوقت الذي خرجت فيه شركة EA تنتقد هذا النوع من الالعاب الذي حسب وصفها ترى انه بدأ ينقرض بينما اصبح توجه المجتمع الى الالعاب المتعددة اللاعبين (اونلاين) بشكل كبير.

اطلاق سوني لهذا الاستعراض السينمائي والكشف عن موعد الاطلاق، لا يعني اننا سنتوقف الان عن رؤية اللعبة حتى موعد الاطلاق، حيث نتوقع ان يكون هناك حدث State of Play يتم من خلالها استعراض اسلوب اللعب بشكل معمق، لكن نتوقع ان يكون هذا الاستعراض في وقت قريب من اطلاق اللعبة المرتقب هذا العام.

لعبة God of War Ragnarok قادمة يوم الاربعاء 9 نوفمبر (11) من هذا العام 2022، ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الخاصة بها من خلال الرابط التالي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار