سوني تكشف عن عرض جديد خلف كواليس فيلم انشارتد القادم..

كان الاعلان عن العرض الاولي لفيلم انشارتد القادم هذا اليوم من اجمل المفاجآت على الرغم من تسريبه قبل لحظات من عرضه، شاهدنا خلال العرض كيف سيقوم باقتباس افضل ما في سلسلة الالعاب من حركات خطيرة يقوم بها نيثان دريك والذي يمثل دوره “توم هولاند” الى مزاح وضحك تعودنا عليه من شخصية “سالي” الذي سيقوم بتمثيل دوره الممثل مارك وولبيرغ، حسنا اليكم عرض اخر.

لم يلبث على صدور العرض الاول لفيلم انشارتد سوى ساعات قليلة لتفاجؤنا سوني بعرض اخر لكن من خلف الكواليس حيث نرى فيه كلا الممثلين يتحدثان عن بعض المعلومات المهمة منها المعنى الحقيقي لاسم للفيلم والسلسلة وغيرها الكثير وقبل الخوض اكثر في تفاصيل العرض يمكنكم مشاهدته اعلاه.

بالنسبة للممثلين، معنى كلمة Uncharted يعود الى المجهول او غير معروف لذلك نجد توم هولاند يقول في العرض اعلاه ان معناها ايضا خريطة جديدة مهمة جديدة واخيرا اماكن جديدة وتحديات شيقة وخطيرة جديدة، لكن السؤال الذي يجب طرحه هنا هو هل يأخذنا الفيلم الى منحنى جديد بعيدا عن لعنة الافلام الفاشلة المقتبسة عن الالعاب..؟

هذا ما سنعرفه عندما يصدر الفيلم رسميا في الثامن عشر من شهر فبراير (2) القادم من العام المقبل، يذكر ان الفيلم تتولى انتاجه واخراجه شركة سوني وقد قام عرضه الاول الذي صدر اليوم بتقسيم اللاعبين الى قسمين، القسم الاول اعجب بما رآه انا القسم الثاني فقد انتقد الاحداث والمشاهد وطريقة اختيار ممثل صغير قليل الخبرة لاداء دور لشخصية مخضرمي مثل شخصية نيثان دريك.

لكن ما هو رأيكم انتم متابعينا، هل ترون منه املا سينهي لعبة الافلام المقتبسة عن الالعاب..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى