الاخبار

عودة طور المرتزقه MERCENARIES في لعبة Resident Evil Village

إنتهى منذ قليل حدث Resident Evil، وشهدنا من خلاله العديد من اللقطات والأخبار الشيقة والعديد من التفاصيل الجديدة حول عنوان الرعب القادم Resident Evil Village التي إقترب صدوره أكثر من أي وقت مضى، وطور المرتزقة The MERCENARIES هو الشىء الجديد الذي تم الإعلان عنه.

ومن خلال الحدث قام مخرج اللعبة موريماسا ساتو بالإعلان عن طور إضافي جديد للعبة Resident Evil Village يحمل إسم The MERCENARIES والذي سيكون عبارة عن لعبة أركيد وأكشن تتميز بالسرعة وإطلاق النار المستمر.

الوقت في The MERCENARIES مهم للغاية من أجل الوصول الى هدفك، مع إضافة لمسات خاصة وطابع لعبة الرعب الرئيسية Resident Evil.

سيكون بإمكانك التوجه الى متجر الدوق Emporium بين مناطق المود، الذي سيكون متواجد كذلك في اللعبة الرئيسية، وسيحتوي على الذخائر الحية مقابل الاموال التي جمعتها والتعديلات والتطوير وغيرها من الأمور على حسب طريقة اللعب الخاص بك.

كل مرحلة من مراحل MERCENARIES ستحتاج الى تعديلات خاصة بالأسلحة، مع خيارات كثيرة متاحة لك تعطيك الحرية الكاملة في القيام بالتعديلات المناسبة للإستراتجية التي تراها مناسبة لتك المرحلة.

سيحتوي طور المرتزقة MERCENARIES على نظام القدرات الخاصة مثل الأدرينالين لزيادة السرعة أو لوزيادة قوة الرصاصات، أو قدرات خاصة بالتحمل، وعليك إستخدامها بحذر في من خلال إستراتجية اللعب المناسبة لكل مرحلة.

The MERCENARIES سيكون طور غني بالتجربة الممتعة والتحدي الذي يتمناه كل محبي إطلاق النار، وكل ماتتقدم فيه ستحصل على مكافآت قيمة مقابل ذلك، وسيتوفر مع اللعبة الرئيسية Resident Evil Village.

نذكر أنه خلال الحدث تم الإعلان عن نسختين تجريبيتين لأصحاب أجهزة بلايستيشن 4 و 5 النسختين ستكون احداهما متعلقة بالقلعة المتواجدة في اللعبة والاخرى ستريكم القرية التي ستدور فيها أحداث اللعبة الرئيسية.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار