تسريب العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم للشهر الحالي..

على ما يبدو ان تحديث مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم المرتقب خلال الاسبوع القادم قد تسرب قبل الكشف عنه.

ظهرت التسريبات من خلال موقع ResetEra من خلال الكاتب المعروف بدقة تسريباته هناك BlackBate، حيث اكد ان هذه العناوين سوف يتم اضافتها الى مكتبة العاب الخدمة الجديدة قريباً.

  • Stray — مؤكدة مسبقاً
  • Final Fantasy VII Remake Intergrade + Episode INTERmission
  • Assassin’s Creed IV: Black Flag
  • Assassin’s Creed Unity
  • Assassin’s Creed: Freedom Cry
  • Assassin’s Creed: The Ezio Collection
  • Saints Row IV: Re-Elected

أوضح BlackBate أن هذه ليست سوى “بعض” الألعاب التي تشكل قائمة الشهر، وأنه سيتم إضافتها جميعًا إلى الخدمة في تاريخ إصدار Stray يوم 19 يوليو 2022. بينما نتوقع أن يتم الإعلان عن التشكيلة رسميًا يوم الأربعاء قبل توفرها في الخدمة.

مؤخراً كشفت سوني عن باقة العاب البلس الشهرية التي اصبحت متاحة للتحميل يوم الثلاثاء الماضي والتي تتضمن 3 عناوين مخصصة لاجهزة بلايستيشن 4 و5.

ايضا نتوقع ان يكون هناك عناوين ستغادر الخدمة خلال نفس الفترة، حيث تم بالفعل رصد بعض العناوين المتاحة الحالية قد حصلت على تاريخ انتهاء، يمكن الاطلاع عليها هنا.

سوني ومن خلال مدونة بلايستيشن الرسمية، قامت بالاجابة عن هذا السؤال. حيث تم التأكيد انه في حال تم ازالة او استبدال هذه الالعاب من المكتبة فلن يتمكن المشترك من الدخول الى هذه الالعاب حتى وان كانت مثبتة على الجهاز وما زال الاشتراك مفعل.

على غرار PlayStation Now، إذا لم يعد المحتوى معروضًا على PlayStation Plus ، فلن تتمكن من الوصول إلى العناوين عندما يغادرون الخدمة

بمعنى اخر اذا كنت مشترك في باقة PS Plus Extra وقمت بتحميل لعبة Assassins Creed Valhall المتاحة بالفعل ضمن باقة الالعاب الحالية، وبعد مدة تم ازالة اللعبة من المكتبة فلن تتمكن من حينها فصاعداً من تشغيلها على جهازك للاسف.

الية عمل العاب باقات خدمة PS Plus Extra و Premium تشبه الية عمل العاب خدمة بلايستيشن ناو السحابية قبل دمجها في النظام الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى