وحدة تحكم بلايستيشن 5 تحصل على نسخة معدلة Hex Rival Pro

في الوقت الراهن لا يوجد لديك اي بديل عن وحدة تحكم بلايستيشن 5 الاعتيادية DualSense، لكن شركة HexGaming اردت ان تكسر الروتين وتقدم لنا شيء جديد، وها هي تعلن عن وحدة التحكم Hex Rival Pro.

تعمل وحدة التحكم Hex Rival Pro على تحسين اداء DualSense القياسية مع مجموعة من الميزات الجديدة. والنتيجة النهائية هي لوحة ألعاب تتمتع بمظهر وإحساس المنتج الاحترافي مثل Xbox Elite Series 2، بينما تحتفظ بوظائف وحدة تحكم الاساسية.

1. تصميم أزرار مريح للتحكم الأمثل:

استخدم المزيد من يدك، مع إبقاء الإبهام على عصا التحكم. أعادت وظائف التحكم الخلفي ابتكار اللعبة وهي العامل الحاسم للاعبين التنافسيين. ادخل إلى وضع إعادة التخطيط بأزرار إعداد مخصصة أثناء التنقل.

2. تحكم دقة مع عصى الإبهام القابلة للتبديل:

3 أنواع من الارتفاع وتصميمين مريحين، عصي إبهام مقعرة ومقببة للتحكم في الحركة و الدقة لأحجام اليد المختلفة وتناسب أسلوب اللعب الخاص بك. احصل على الأفضلية في ألعاب FPS esports بدقة تصويب أفضل.

3. زر زناد R2 حساس:

للحصول على استجابة فائقة السرعة (اختياري) تعمل مشغلات Hex الحساسة على تقليل مسافة الضغط إلى 2 مم فقط، كل ما عليك فعله هو الضغط قليلاً لإطلاق طلقة سريعة على الفور لتوفير الوقت الثمين في الألعاب التنافسية.

4. المزيد من الخيارات للأداء العالي

أضف الى راحة القبضة من خلال واجهة ومكونات لا مثيل لها تتناسب مع شكل ومظهر وحدة التحكم الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، تعمل اللوحة الخلفية على تحسين الراحة والتحكم.

وحدة تحكم Hex Rival Pro لجهاز بلايستيشن 5 متوفرة الان للشراء بسعر 200 دولار، ويمكنك ايضا تحديد الالوان التي ترغب بها للحصول عليها في نسختك الخاصة.

مؤخراً ظهرت بعض التسريبات التي تتحدث عن ان سوني تعمل على وحدة تحكم احترافية Pro لجهاز بلايستيشن 5 ربما يكشف عنها في وقت قريب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button