كيف تقوم بفتح شخصية عالم الآثار الشهير إنديانا جونز داخل لعبة Fortnite

استعد لانضمام الدكتور هنري والتون

سمعنا الكثير من الشائعات في وقت سابق حول تعاون محتمل بين العمل الفني الشهير إنديانا جونز ولعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite.

وبعد أن أصبح الأمر حقيقة، إليك أفضل الطرق من أجل فتح شخصية الدكتور هنري والتون بطل سلسلة أفلام المغامرة الشهيرة إنديانا جونز مع مجموعة من العناصر الهامة والمكافآت التابعة له..

في البداية عليك إتمام مهما الصفحة 1 من مهام إنديانا جونز من خلال تفتيش 5 صناديق في الممرات المراوغة ثم قم بعدها بسلك النفق الأيسر الذي يفتح إحدى رايات إنديانا جونز، وبعدها قم بإلحاق ضرر قدره 500 بالخصوم وأنت داخل مركبة أو فوقها، ثم استخدم قفاز التعلق للتأرجح على الأشجار 10 مرات لكي يفتح فأس آثار الغازي.

قم بالحصول على أثر DURRRBURGER المتميزة من المعبد والأطلال في مواجهة واحدة تنتمي إلى متحف، وبذلك سيتم فتح زينة الظهر الحقيبة الاستكشافية الفاخرة للغاية.

بعد إكمال جميع المهام في الصفحة 1، ستفتح الآن الصفحة 2 من مهام إنديانا جونز في Fortnite الفصل 3 الموسم 3، والبداية من خلال العثور على الباب السري وراء الحجرة الرئيسية في الأماكن المقدسة المُبدلة، ولا تقلق لأنه لن تجد أي أفاعي في طريقك، وستفتح رقصة الايموت الخاصة وهي نفض الغبار لزي إنديانا جونز.

خبئ عنصرًا نادر أو غريب في خيمة، ثم قم بفتح بخاخ هروب إنديـ وقم بدحرجة الجلاميد الشاردة لمسافة 100 متر في مواجهة واحدة لتفتح رمز دكتور هنري التعبيري، ثم ألحق ضررًا قدره 750 بالخصوم باستخدام مسدس “ثق بي” الذي يفتح شاشة تحميل المغامرة الأولى، وأخيرا كن ضمن أفضل 5 عند نهاية مواجهة عوض ذلك وستفتح طائرة عوامة الطوارئ الشراعية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button