كيف تقوم بفتح شخصية عالم الآثار الشهير إنديانا جونز داخل لعبة Fortnite

استعد لانضمام الدكتور هنري والتون

سمعنا الكثير من الشائعات في وقت سابق حول تعاون محتمل بين العمل الفني الشهير إنديانا جونز ولعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite.

وبعد أن أصبح الأمر حقيقة، إليك أفضل الطرق من أجل فتح شخصية الدكتور هنري والتون بطل سلسلة أفلام المغامرة الشهيرة إنديانا جونز مع مجموعة من العناصر الهامة والمكافآت التابعة له..

في البداية عليك إتمام مهما الصفحة 1 من مهام إنديانا جونز من خلال تفتيش 5 صناديق في الممرات المراوغة ثم قم بعدها بسلك النفق الأيسر الذي يفتح إحدى رايات إنديانا جونز، وبعدها قم بإلحاق ضرر قدره 500 بالخصوم وأنت داخل مركبة أو فوقها، ثم استخدم قفاز التعلق للتأرجح على الأشجار 10 مرات لكي يفتح فأس آثار الغازي.

قم بالحصول على أثر DURRRBURGER المتميزة من المعبد والأطلال في مواجهة واحدة تنتمي إلى متحف، وبذلك سيتم فتح زينة الظهر الحقيبة الاستكشافية الفاخرة للغاية.

بعد إكمال جميع المهام في الصفحة 1، ستفتح الآن الصفحة 2 من مهام إنديانا جونز في Fortnite الفصل 3 الموسم 3، والبداية من خلال العثور على الباب السري وراء الحجرة الرئيسية في الأماكن المقدسة المُبدلة، ولا تقلق لأنه لن تجد أي أفاعي في طريقك، وستفتح رقصة الايموت الخاصة وهي نفض الغبار لزي إنديانا جونز.

خبئ عنصرًا نادر أو غريب في خيمة، ثم قم بفتح بخاخ هروب إنديـ وقم بدحرجة الجلاميد الشاردة لمسافة 100 متر في مواجهة واحدة لتفتح رمز دكتور هنري التعبيري، ثم ألحق ضررًا قدره 750 بالخصوم باستخدام مسدس “ثق بي” الذي يفتح شاشة تحميل المغامرة الأولى، وأخيرا كن ضمن أفضل 5 عند نهاية مواجهة عوض ذلك وستفتح طائرة عوامة الطوارئ الشراعية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button