الاخبار

شركة Take-Two تستحوذ على HookBang لدعم سلسلة NBA 2K..

شركة Take-Two Interactive هي من أكبر الشركات في صناعة الألعاب حيثُ تملك مجموعات من الشركات مثل روكستار وشركة 2K التي تقدم لنا مجموعة من الألعاب بما فيهم NBA 2K. مؤخراً، قامت الشركة بالإستحواذ على استديو HookBang لدعم لعبة محاكاة كرة السلة.

وفقاً لبيان صحفي من حصلنا عليه من الشركة، استديو HookBang كان أحد الاستديوهات الداعمة للجزء الأخير من لعبة NBA 2K وتحديداً كان مسؤولاً عن تقديم تصاميم ودعم هندسي للعنوان. الآن بعد عملية الإستحواذ التي لم يتم الكشف عن قيمتها، سينضم فريق HookBang إلى 2K وسيعمل تحت استديو Visual Concepts المسؤول عن لعبة محاكاة كرة السلة.

سيعمل الاستوديو الذي تم الاستحواذ عليه من موقع جديد لم يتم الإعلان عنه بعد في منطقة أوستن، تكساس، وسيتم توظيف مئات الموظفين الذين سيركزون على التطوير ودعم الخدمات الحية للعبة NBA 2K. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ اسم الاستديو سيتحول من HookBang إلى Visual Concepts Austin.

في السنين القليلة الأخيرة واجهت شركة 2K الكثير من النقد بسبب استخدامها لعمليات الشراء الصغيرة (ميكروترانسكشنز) ووضع إعلانات داخل ألعاب بسعر ستين دولار أمريكي. من الجيد أن نرى أنّ المزيد من الاستثمارات بسلسلة NBA 2K ولكن نتمنى أن يتغير هذا الشيء وأن نحصل على لعبة أفضل هذا العام.

قبل أسبوعين، قامت شركة Take-Two Interactive بعمل شراكة مع طويلة مع استديو Tiger Woods المطور لسلسلة PGA Tour لعمل ألعاب محاكاة رياضة الغولف. مع الاستثمار الأخير، نرى أنّ الشركة تريد السيطرة على هذا السوق.

ما رأيكم في عملية الإستحواذ؟ هل أنتم متشوقون لـ NBA 2K22؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار