ابتكار مود للعبة Red Dead Redemption 2 يجعل عالمها واقعي وحيوي أكثر..

للاسف انتهت لعبة Red Dead Redemption 2 بالنسبة لشركة روكستار ولكن بالنسبة للاعبين فلا تزال حية ومستمرة، احدهم احب رؤية شيء جديد فيها فابتكر مود يجعل عالمها واقعي وحيوي اكثر.

مدحت لعبة Red Dead Redemption 2 على عالمها الحيوي والواقعي والمتفاعل بشكل كبير عندما صدرت عام 2018، لكن احدهم ابتكر مود لها يدعى Vistigia وهو عبارة عن 4 مودات في واحد بحيث يعمل على تحسين الطقس، عدد سكان اللعبة وشخصيات NPCs، الحياة البرية واخيرا رسومات اللعبة.

تم تحسين حركة المياه في اللعبة وخروج الفقاعات من البرك المائية وميزانية حركة ارثر على مختلف التضاريس الموجودة وغيرها الكثير، اعلاه يمكنكم مشاهدة لمحة بسيطة عن هذا المود المبتكر والذي استغرق العمل عليه قرابة عام كامل.

الايام الاخيرة مرت على لاعبي اللعبة بشكل سيء للغاية حيث كشف احد المصادر ان لعبة Red Dead Online قد انتهت بجانب طور اللعب الفردي وكان قبلها قد مر عام كامل على اخر التحديثات الكبيرة التي صدرت للعبة.

اتى رد شركة روكستار على اللاعبين بمثابة المفاجأة حيث اكدت في هذا الخبر انها لن تقوم بإطلاق اي تحديث او محتويات اضافية للعبة لانها تقوم حاليا بالتركيز على لعبة GTA 6، البيان الخاص لها حمل خبر سيء واخر جيد ولكن بالمجمل العام لعبة الغرب الامريكي ظلمت ظلما شديدا للغاية من قبل الشركة.

لتحميل المود نسخة الحاسب الشخصي يمكنكم زيارة هذا الرابط، هل سيقوم بالتعويض عليكم كلاعبين بعد تأكيد روكستار بانتهاء الدعم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button