اليك 4 ساعات من اسلوب لعب Exoprimal..

استضافت شركة كابكوم يوم الامس تجربة مغلقة للعبة Exoprimal على الحاسب الشخصي حيث استطاع صناع المحتوى من تجربة اللعبة والحصول على استعراض يمتد لاربعة ساعات من اسلوب لعب اللعبة.

لعبة. Exoprimal تم الكشف عنها في شهر مارس الماضي من خلال حلقة من حلقات State Of Play تسير احداثها في عام 2043 حيث سيحاول مجموعة من المقاتلين اكتشاف السبب وراء فتح مجموعة من البوابات الزمنية التي تخرج منها الديناصورات.

التجربة المغلقة ليوم الامس كانت واحدة من اصل ثلاثة تجارب قادمة ستستضيفها شركة كابكوم للعبة وجميعها ستكون من خلال منصة Steam على الحاسب الشخصي، يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي يمتد 4 ساعات من اسلوب لعب اللعبة القادمة اعلاه.

فيديو اسلوب اللعب من التجربة المغلقة تم تقسيمه الى اربعة اقسام مأخوذة من اربعة صناع للمحتوى، احدها هو الذي تشاهدونه اعلاه واخر ادناه ومشاهدة ما تبقى ايضا يمكنكم زيارة المصدر من هنا.

سيكون الاختبار الثاني متاحًا للاعبين في جميع أنحاء العالم، وسيُجرى في 25 الشهر الحالي في تمام الساعة 12 ليلا بالتوقيت العالمي المنسق وسيستمر ست ساعات. سيكون الاختبار الثالث والأخير في 7 الشهر القادم وسيستمر لمدة 24 ساعة. تؤكد كابكوم أن الهدف من الاختبارات هو “العثور على المشكلات التي يمكن معالجتها من أجل تحسين جودة اللعبة”، وأنه نتيجة لذلك سيتمكنون من ضمان تجربة لعب ممتازة وسلسلة للاعبين.

للتسجيل والحصول على فرصة التجربة المغلقة للعبة قوموا بزيارة هذا الرابط ونذكر بأن اللعبة قادمة العام المقبل على منصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button