العمل على Cyberpunk 2 في مراحل مبكرة في ظل تقدم تطوير The Witcher 4

الاستوذيو يبذل كل ما بوسعه لهذه المشاريع الطموحة

في مقابلة جديدة مع باول ساسكو من  CDPR، المدير المساعد للعبة Cyberpunk 2 (ويطلق عليها الاسم الرمزي مشروع Orion)، ناقش بعض التغييرات في اللعبة الأولى التي أجراها الاستوديو منذ إطلاق Cyberpunk 2077 الفاشل، حيث أصبحت الأزمة في الفترة التي سبقت الإصدار شديدة لدرجة أن بعض أعضاء الفريق الرئيسيين غادروا CDPR بعد وقت قصير من إطلاق اللعبة، واضطر الرئيس التنفيذي آنذاك إلى إصدار اعتذار للموظفين بعد أن قال إن الوضع ليس بهذا السوء.

يتحدث ساسكو عن بعض التغييرات الداخلية التي أجراها CDPR بعد هذه التجارب، قبل أن يتحدث بإيجاز عن أكبر مشروعين مستقبليين للاستوديو، يقول ساسكو ان The Witcher 4 يتم حاليا العمل عليها بشكل مكثف في حين أن لعبة Cyberpunk 2 القادمة في المراحل المبكرة إلى حد ما.

 مشروع  Polaris تم الكشف عنه خلال أكتوبر 2022، وفي مارس 2023، خرج الرئيس التنفيذي للشركة آنذاك آدم كيسينسكي من منطقة الراحة في مكالمة أرباح، وقال كيسينسكي في ذلك الوقت انه يريد إصدار ثلاث ألعاب Witcher كبيرة في غضون ست سنوات، بدءا من إصدار Polaris، وهو The Witcher 4.

في بداية عام 2024، قال الرئيس التنفيذي المشترك لشركة CDPR آدم بادوفسكي إن الإنتاج سيزداد، ويود أن يكون لديه حوالي 400 شخص يعملون على هذا المشروع فقط، لكن بفضل بعض النتائج الفصلية لعام 2023، كنا نعلم بالفعل أن CDPR كان لديها حوالي 300 شخص يعملون في المشروع العام الماضي، لذلك عملية تطوير هذه اللعبة جارية بشكل جيد  لفترة من الوقت.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button