Battlefield 3 تحصل على تعديل “Reality Mod”، نقلة نوعية في الجودة والواقعية

بعد الفشل الذريع التي عانت منه آخر إصدارات Dice لعبة Battlefield 2042 رغم جميع التحديثات والتحسينات التي حصلت عليها، كان على محبي السلسلة الانتقال الى جزء آخر من السلسلة من أجل التنفيس عن احباطهم، حتى ولو كان من خلال اللعب بأحد الأجزاء السابقة مثل Battlefield 3.

بعد سبعة سنوات من التطوير، حصلت لعبة Battlefield 3 على تعديل “Reality Mod” الذي يعمل على تحسين آليات إطلاق النار والاشتباكات والرسومات والفيزياء والأسلحة داخل اللعبة بشكل مثير للغاية وأقرب الى الواقعية، وهو نفس الطور الكلاسيكي الذي صدر للجزء الثاني من اللعبة ونال شعبية كبيرة في أوساط اللاعبين.

يعتبر طور Reality Mod الغير رسمي في لعبة Battlefield 3 المود الأكثر تناغمًا وسلاسة مع لعبة Battlefield الكلاسيكية والتي يتوقع أن يخوض عشاقها تجربة متميزة من خلالها، ومن المقرر إصداره في تاريخ 17 يوليو هذا الشهر، وسيكون متوفر على الموقع الخاص بالمود بشكل مجاني لنسخة الكمبيوتر الشخصي ويمكن تحميله من هنا.

رغم مضى على إطلاق لعبة Battlefield 3 أكثر من عشرة سنوات حتى الآن، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية لا بأس بها من من قبل مجتمع محبي ألعاب إطلاق النار الحربية، وهي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار التي قام المطور Dice بتطويرها.

صدرت اللعبة خلال عام 2011، واعتبرت حينها نقلة نوعية في مفهوم ألعاب إطلاق النار والواقعية مقارنةً بألعاب الفيديو الحربية الأخرى.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button