Battlefield 3 تحصل على تعديل “Reality Mod”، نقلة نوعية في الجودة والواقعية

بعد الفشل الذريع التي عانت منه آخر إصدارات Dice لعبة Battlefield 2042 رغم جميع التحديثات والتحسينات التي حصلت عليها، كان على محبي السلسلة الانتقال الى جزء آخر من السلسلة من أجل التنفيس عن احباطهم، حتى ولو كان من خلال اللعب بأحد الأجزاء السابقة مثل Battlefield 3.

بعد سبعة سنوات من التطوير، حصلت لعبة Battlefield 3 على تعديل “Reality Mod” الذي يعمل على تحسين آليات إطلاق النار والاشتباكات والرسومات والفيزياء والأسلحة داخل اللعبة بشكل مثير للغاية وأقرب الى الواقعية، وهو نفس الطور الكلاسيكي الذي صدر للجزء الثاني من اللعبة ونال شعبية كبيرة في أوساط اللاعبين.

يعتبر طور Reality Mod الغير رسمي في لعبة Battlefield 3 المود الأكثر تناغمًا وسلاسة مع لعبة Battlefield الكلاسيكية والتي يتوقع أن يخوض عشاقها تجربة متميزة من خلالها، ومن المقرر إصداره في تاريخ 17 يوليو هذا الشهر، وسيكون متوفر على الموقع الخاص بالمود بشكل مجاني لنسخة الكمبيوتر الشخصي ويمكن تحميله من هنا.

رغم مضى على إطلاق لعبة Battlefield 3 أكثر من عشرة سنوات حتى الآن، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية لا بأس بها من من قبل مجتمع محبي ألعاب إطلاق النار الحربية، وهي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار التي قام المطور Dice بتطويرها.

صدرت اللعبة خلال عام 2011، واعتبرت حينها نقلة نوعية في مفهوم ألعاب إطلاق النار والواقعية مقارنةً بألعاب الفيديو الحربية الأخرى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button