طور Photo Mode قادم لنسخة PS4 من لعبة Death Stranding قريبا جدا

تم الاعلان عن توفير طور التصوير Photo Mode لنسخة الحاسب الشخصي من لعبة Death Stranding من اليوم الاول لاطلاقها الذي سيكون خلال الصيف القادم وهذا اجج الكثير من التسائلات عن موعد توفر هذا الطور المرغوب بشدة في نسخة البلايستيشن 4.

حسنا, يبدو ان كوجيما قد انتبه للمطالبات الكثيرة التي تناشده بتوفير هذا الطور لنسخة البلايستيشن 4 منذ مده ليست قصير و الان هاهو يستجيب لهذه المطالبات بالاعلان عن قدوم طور Photo Mode للعبة قبل نهاية هذا الشهر اي خلال الاسبوع القادم.

حتى ذلك الحين شاركنا كوجيما بعدد من الصور التي تمكن من التقاطها من خلال طور Photo Mode في نسخة البلايستيشن 4 و الذي يمر بمرحلة الاختبار في الوقت الراهن و يمكنك مشاهدة الصور التي التقطها كوجيما بالاسفل.

Image

Image

Image

من ناحية اخرى حصلنا مؤخرا على تسريبات جديدة تتحدث عن عدم رضا سوني على مبيعات لعبة Death Stranding التي جائت اقل من المتوقع بكثير و ايضا اظهرت هذه التسريبات ان سوني و كوجيما كانا على خلاف حول توجهات اللعبة الامر الذي جعل الاخير يعيد العمل عليها من جديد قبل اطلاقها بعام و نصف فقط و هذا تسبب في فقدان اللعبة الكثير من مميزاتها التي كان مخطط لوضعها فيها حيث توقعت سوني ان تكون اللعبة اكثر غموض و رعب من ما هي عليه في النسخة النهائية.

هذه المعلومات غير رسمية و تم تسريبها من خلال مصدر غير معروف لذلك لا يمكن اخذها بعين الاعتبار رغم ان سوني لم تشاركنا اي تفاصيل حول مبيعات اللعبة كما تفعل دائما مع حصريات البلايستيشن 4 و هذا ما يثير الشكوك حول مدى صحة هذه التسريبات, يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــا.

اقرأ المزيد  مخرج لعبة God of War 2018 يتحدث عن وجود المسيحية في اللعبة..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock