شركة SEGA تكشف عن بعض تفاصيل لعبتها “الضخمة” القادمة..

في مقابلة جديدة، قدم شوجي أوتسومي الرئيس التنفيذي للعمليات في SEGA، مزيدًا من المعلومات حول ما يمكن توقعه حول لعبة الشركة التي تعمل عليها، وتم وصفها بالمشروع الضخم “Super Game”.

خلال مكالمة الأرباح الأخيرة، كشف أتسومي أن أول لعبة Super Game للشركة تهدف إلى إصدارها بحلول نهاية السنة المالية المنتهية في مارس 2026. وقال أنه كما يوحي الاسم، تتضمن “اللعبة الفائقة” مفهوم اللعبة التي تتفوق على الألعاب العادية من الشركة.

في المقابلة الجديدة مع CNBC، سلط أوتسومي المزيد من الضوء على ما يمكن ان تنطوي عليه “اللعبة الفائقة”. حيث صرح بما يلي:

“Super Game ليست مجرد لعبة، عندما قدمنا ​​هذا الاسم كان هناك ضجة كبيرة حول Metaverse، إنها ليست Metaverse بالضبط، لذلك حاولنا معرفة الكلمة الصحيحة، لذلك توصلنا إلى الاسم المذكور. إنها ليست مجرد لعبة، ولكنها أيضًا مجتمع ومحتوى من إنشاء المستخدمين وطريقة جديدة للاستمتاع بالألعاب منا.”

التصريحات الجديدة تجعلنا نبني صورة حية لما يمكن أن نتوقع أن تتضمنه “اللعبة الفائقة” الجديدة، حيث تقول تعليقات Utsumi الأخيرة في مكالمة الأرباح إن “اللعبة الفائقة” الجديدة تبني رؤية عالمية كاملة تتضمن النظام البيئي للألعاب بأكمله، بما في ذلك ليس فقط اللاعبين ولكن أيضًا القائمين على البث المباشر الذين يبثون اللعبة لمشاهديهم.

دفعت تعليقاته الجديدة المزيد من الأشخاص إلى البدء في التكهن بأنه من المحتمل أن تكون اللعبة المعنية هس نسخة سيجا الخاصة من Roblox أو Fortnite، والتي تعتمد على المحتوى الذي ينشئه المستخدم. 

ما هو رأيكم في لعبة Super Game القادمة من الشركة، وما هي توقعاتكم لما ستقدمه؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button