استديو نوتي دوغ يستعد لاستعراض The Last of Us Remake في وقت قريب..

اعلن استديو نوتي دوغ يوم امس عن اكتمال العمل على لعبة The Last of Us Remake وتسليم النسخة الذهبية للناشر سوني استعداداً لاطلاقها فس سبتمبر القادم.

في هذه الاوقات تعرضت اللعبة للكثير من الانتقادات بسبب ارتفاع السعر مقابل عدم احتواء اللعبة على اي تغيرات على مستوى القصة والمحتوى سوى تحسينات في جودة الرسومات التي سترقى الى مستوى الجيل الجديد.

استديو نوتي دوغ صرح بعد الاعلان عن النسخة الذهبية انه يستعد في هذه المرحلة لاستعراض اللعبة ونظام اللعب بحلتها الجديدة خلال الاشهر القادم، وقد جاء الاعلان من خلال حساب الاستديو عبر منصة تويتر.

لم يتم الكشف عن الموعد هذا الاستعراض لكن نتوقع ان يكون خلال شهر اغسطس القادم وقبيل اطلاق اللعبة مطلع سبتمبر.

لدى سوني خلال الفترة القادم عنوانين من اهم الالعاب التي ستطلقها ضمن اجندة هذا العام وهما لعبة The Last of Us Part 1 ولعبة God of War Ragnarok وكلاهما سيصدران ضمن اجندة هذا العام. ونتوقع ان يتم في البداية التركيز على استعراض لعبة The Last of Us Remake من خلال حلقة استعراض معمقة من حدث State of Play ومن ثم الانتقال للتركيز على لعبة God of War Ragnarok التي من المفترض ان تصدر خلال شهر نوفمبر لتختتم بها سوني هذا العام 2022.

في اخبار اخرى، ومن خلال موقع PlayStation Direct  تم مشاركة بعض التفاصيل حول طريقة عمل المؤثرات الحسية واللمسية في وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 في اللعبة. وقد جاء الوصف كالتالي:

ردود الفعل اللمسية: تدعم وحدة التحكم اللاسلكية DualSense ردود الفعل اللمسية لكل سلاح والتأثيرات البيئية عليه مثل الإحساس بسقوط المطر.

المشغلات التكيفية: اشعر بحركة وحدة تحكم DualSense اللاسلكية الديناميكية مثل المقاومة لجميع أسلحة The Last of Us الشهيرة، بما في ذلك مسدس Joel وقوس Ellie.

من خلال وحدة التحكم التي ستساهم في الانغماس اكثر في اجواء اللعبة من خلال الاحساس ببعض المؤثرات البيئية من حولك Haptic feedback، مثل تساقط الامطار الذي سينعكس على سطح وحدة التحكم كما في لعبة Astro. ايضا سيكون هناك تناغم مع المؤثرات الصوتية التي ستصدر من سماعة وحدة التحكم التي ستتزامن مع المؤثرات الحسية مثل الضرب والجري والسقوط..الخ

امام من حيث المشغلات التكيفية Adaptive triggers فسوف تشعر بمقاومة الضغط على الزناد لاي سلاح نار عند الضغط على زر R2. ايضا فيما يتعلق بقوس ايلي فسوف تشعر بالمقاومة العكسية لسحب القوس المتباطئ.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار