هل يلمح حساب بلايستيشن للعبة Venom!

او ربما Venom يغزو عالم Spider-Man 2

قبل قليل تم اطلاق العرض التشويقي للجزء الثاني من فيلم Venom الذي سيأتينا تحت اسم Let There Be Carnage الذي سيبدأ عرضة في دور السينما قبل نهاية هذا العام ولكن هناك شيء ربما غريب بعض الشيء وهو مشاركة حساب بلايستيشن للعرض الجديد!

ربما يرى البعض ان الامر بديهي ولكن ربما يكون هناك تلميح من بلايستيشن من وراء هذه الخطوة خاصة اننا لم نتعود من هذا الحساب مشاركة عروض خاصة بأفلام السينما سوى ما يتعلق بتلك التي تتشارك مع علامة بلايستيشن بشكل من الاشكال.

ربما يكون هذا الاستنتاج صحيح وربما لا ولكن هذه ليست المرة الأولى التي نحصل فيها على تلميحات او شائعات بأن استيديو انسومنياك الذي قدم لنا سلسلة Spider-Man مؤخرا يعمل بالفعل على لعبة Venom ولكن دون أي تأكيدات من أي مصدر رسمي وربما يكون تلميح اليوم هو الأقوى حول وجود شيء ما يربط بلايستيشن بشخصية Venom.

قد يجد البعض ان الفيلم من انتاج شركة سوني وقد يكون من الطبيعي ان يشارك حساب بلايستيشن العرض الجديد له وقد يكون هذا الامر صحيح ولكن هذا ليس الفيلم الأول من انتاج شركة سوني ولكننا لأول مرة نرى حساب علامة بلايستيشن يشارك عرض لاحد هذه الافلام!!!

التلميحات السابقة من استيديو انسومنياك وضعت شكوك حول قدوم شخصية Venom كعدو لسبايدر مان في الجزء التالي ولكن ربما نكون مخطئين بعض الشيء في هذا التحليل حيث يتوقع ان تكون هناك لعبة منفصلة خاصة بهذه الشخصية تحت التطوير.

في كل الأحوال لا نريد الانجرار وراء هذه التلميحات اكثر من ما يلزم وسننتظر الى حين ان نحصل على الجواب اليقين في المستقبل وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول هذه الخطوة المثيرة للشك من حساب بلايستيشن وهل تعتقدون ان للأمر علاقة بظهور شخصية Venom في احد عناوين بلايستيشن القادمة؟

فيلم Venom: Let There Be Carnage سيبدأ عرضة في دور السينما اولا في الربع الاخير من هذا العام دون تحديد موعد العرض على المنصات الرقمية الاخرى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى