لعبة Psycho-Pass اصبحت مجانية لمشتركي البلس عبر الحسابات العربية و الاوروبية..

مشتركي البلس عبر المتجر الامريكي لشبكة البلايستيشن حصلوا على لعبة اضافية مجانية تضاف الى حزمة العاب شهر يناير و هي لعبة Psycho-Pass على البلايستيشن 4 بجانب نسخة الفيتا.

هذا الامر احدث بعض اللبس للكثير من المستخدمين الذين استغربوا من جعل اللعبة مجانية على المتجر الامريكي بينما مدفوعة على المتجر الاوروبي و العربي و لكن على ما يبدو ان سوني قد تداركت الامر و اصبحت الان اللعبة نسخة البلايستيشن 4 مجانية ايضا على المتجر الاوروبي و العربي و يمكنكم الان تحميلها و لكن قد يجد البعض انها مازالت غير مجانية و حتى تتمكن سوني من حل المشكلة عليك الدخول من حسابك الخاص على متجر البلايستيشن عبر الحاسب الشخصي و تحميلها من هناك.

بهذه الخطوة يصبح مشتركي البلس على المتجر الاوروبي و العربي متساوين من حيث عدد الالعاب الخاصة بالبلايستيشن 4 مع المشتركين عبر المتجر الامريكي و الذي يبلغ عددها 5 العاب.

ايضا نذكر انه خلال الاسبوع القادم سيتم الكشف عن العاب البلس الخاصة بشهر فبراير لذلك ابقوا معنا و تابعوا تحديثات اخبارنا عبر الموقع لتطلعوا على قائمة الالعاب المجانية للشهر القادم فور الكشف عنها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock