لعبة Psycho-Pass اصبحت مجانية لمشتركي البلس عبر الحسابات العربية و الاوروبية..

مشتركي البلس عبر المتجر الامريكي لشبكة البلايستيشن حصلوا على لعبة اضافية مجانية تضاف الى حزمة العاب شهر يناير و هي لعبة Psycho-Pass على البلايستيشن 4 بجانب نسخة الفيتا.

هذا الامر احدث بعض اللبس للكثير من المستخدمين الذين استغربوا من جعل اللعبة مجانية على المتجر الامريكي بينما مدفوعة على المتجر الاوروبي و العربي و لكن على ما يبدو ان سوني قد تداركت الامر و اصبحت الان اللعبة نسخة البلايستيشن 4 مجانية ايضا على المتجر الاوروبي و العربي و يمكنكم الان تحميلها و لكن قد يجد البعض انها مازالت غير مجانية و حتى تتمكن سوني من حل المشكلة عليك الدخول من حسابك الخاص على متجر البلايستيشن عبر الحاسب الشخصي و تحميلها من هناك.

بهذه الخطوة يصبح مشتركي البلس على المتجر الاوروبي و العربي متساوين من حيث عدد الالعاب الخاصة بالبلايستيشن 4 مع المشتركين عبر المتجر الامريكي و الذي يبلغ عددها 5 العاب.

ايضا نذكر انه خلال الاسبوع القادم سيتم الكشف عن العاب البلس الخاصة بشهر فبراير لذلك ابقوا معنا و تابعوا تحديثات اخبارنا عبر الموقع لتطلعوا على قائمة الالعاب المجانية للشهر القادم فور الكشف عنها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button