كوجيما قام باستعراض اول ساعتين من لعبة Death Stranding امام اعضاء استيديو Guerrilla Games, اليكم التفاصيل..

قبل عدة ايام قام كوجيما بزيارة مفاجئة الى استيديو Guerrilla Games قام خلالها باستعراض لعبة Death Stranding لاول مرة خارج استيديو التطوير الخاص به و لكن للاسف لم يشاركنا كوجيما او المطورين في استيديو Guerrilla Games اي تفاصيل حول ما شاهدوه سوى التعبير عن اعجابهم الشديد بما شاهدوه.

اليوم يظهر لنا اكي سيتوز مسؤول التسويق و التواصل لدى استيديو Kojima Production ليبلغنا ما الذي شاهده فريق Guerrilla Games خلال هذا الاستعراض حيث اوضح ان كوجيما قام بتجربة اول ساعتين كاملتين من اللعبة امام الحاضرين و اكد ايضا ان كوجيما هو من كان يتحكم باللعبة و لم يتسنى لاي من الحاضرين تجربة اللعبة بنفسه.

ايضا اشار اكي الى ان اللعبة مازالت تحت التطوير و لم تكتمل حتى الان و لكن حسب حديثة كان من الواجب استعراضها امام اصدقائهم في استيديو Guerrilla Games خصوصا انهم قدموا لهم محركهم الخاص DICEMA بدون اي مقابل للبدء في المشروع الاول لهم بعد انفصالهم عن كونامي.

هذا التصريح يوحي لنا ان اول ساعتان في اللعبة قد اكتمل العمل عليهم بشكل نهائي و قد يعطينا تلميح الى الوقت المتبقي لانهاء اللعبة و الذي يبدو انه اقترب فلو افترضنا ان عمر اللعبة الافتراضي هو ما بين 8 الى 12 ساعة كونها لعبة خطية و ستكون بالطبع مقاربة للعمر الافتراضي الخاص بالعاب كوجيما السابقة فهذا يعني ان اللعبة لن تحتاج الى وقت طويل لتصبح جاهزة و يمكنك الاطلاع على توقعاتنا لموعد الاطلاق في هذا التقرير.

لعبة Death Stranding تحت التطوير منذ اكثر من 3 سنوات حصريا لجهاز البلايستيشن و لا حديث حتى الان عن موعد الاطلاق الذي يتوقع ان يكون هذا العام 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button