Nvidia تخطط لتخفيض أسعار بطاقات رسومات فئة GeForce RTX 30 Series

كابوس الغلاء الفاحش لأسعار بطاقات الرسومات خاصةً من شركة Nvidia بات على وشك الانتهاء ولو بشكل مؤقت، وسيصبح الآن من الممكن أن يحصل العديد من اللاعبين على فرصة تطوير بطاقاتهم أو الحصول على واحدة جديدة بأسعار مناسبة.

البداية كانت من انخفاض قيمة العملات الرقمية المستمر حتى هذه اللحظة، والآن شركة بطاقات الرسومات الشهيرة Nvidia تقوم بتخفيض أسعار بطاقات الرسومات من فئة GeForce RTX 30 Series بشكل رسمي، ولكن على ما يبدوا لن يكون الأمر بشكل دائم بحسب ما شاركنا به المصدر.

بعيدًا عن المضاربة ومشاكل التعدين التي تسببت في الارتفاع الجنوني لأسعار بطاقات RTX 30 Series، تعتبر أسعار البطاقات من تلك الفئة مرتفع بشكل نسبي مقارنة بمنافسيها عند صدورها، والآن بعد صدورها بفترة زمنية ووفقًا لما ذكره موقع Benchlife الصيني سيتم تخفيض أسعارها كما تشاهدون بالأسفل، رغم عدم كفاية التفاصيل وباقي الفئات.

العديد من رواد مواقع الشراء الشهيرة مثل Newegg و BestBuy ستلاحظ أن هناك انخفاض ملحوظ في أسعار البطاقات من الفئة العليا عن الأسعار الأخيرة مثل GeForce RTX 3080 Ti و RTX 3090 و RTX 3090 Ti، وبما أن المصدر يعتبر من المصادر المطلعة، سيترقب العديد من اللاعبين قرار الشركة بشكل رسمي.

المزيد حول شركة Nvidia

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button