لعبة God of War Ragnarök ستدعم دقة 4K حقيقية مع 30 اطار/ث على PS5

أعلنت شركة سوني قبل عدة أيام عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök من خلال فيديو سينمائي جديد بعنوان الاب والابن.

المزيد من المعلومات حول حصرية بلايستيشن المقبلة قد ظهرت من خلال متجر التجزئة البريطاني الشهير ShopTo من خلال رسائل بريد إلكتروني شارك فيها العديد من المعلومات الجديدة حول أداء اللعبة والميزات الفريدة على وحدة تحكم الجيل الجديد PlayStation 5، وهو أمر غير رسمي لم يتم التأكد من صحته بعد.

وفقًا للمعلومات التي تم تسريبها عبر البريد الالكتروني، ستدعم لعبة God of War Ragnarok بشكل كامل ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية “adaptive triggers – haptic feedback” التي تتميز بها ذراع التحكم الجديدة DualSense.

بالإضافة الى دعم نمط الوضوح الديناميكي الذي يجعل اللعبة تعمل بسرعة 60 اطار في الثانية، ودعم نمط الدقة الذي يدعم 4K حقيقية بسرعة 30 اطار في الثانية، مع دعم كامل لخاصية الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد 3D Sound التي ستساعد على القدرة في سماع الأعداء من عدة اتجاهات مختلفة، وذلك بحسب متجر التجزئة البريطاني ShopTo.

سيكمل الجزء القادم رحلة كريتوس وأتريوس في العوالم الإسكندنافية مع نضج واضح لكلتا الشخصيتين عن الجزء الذي صدر في عام 2018 بالإضافة الى وجود أعداء جدد وأسلوب لعب مختلف عن ما اختبره اللاعبون في جزء السلسلة الأول.

اللعبة ستحصل على نسخة Jötnar ونسخة المجمعين Collector’s Edition ولكنهما لن تحصلا على القرص الفيزيائي الخاص بها، بل ستأتي مع أكواد رقمية خاصة من أجل تنزيل اللعبة عن طريق المتجر الرقمي

ستصدر لعبة God of War Ragnarok بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 يوم 9 من شهر نوفمبر المقبل من هذا العام، وستدعم اللغة العربية بشكل كامل من خلال القوائم والنصوص والدبلجة الصوتية التي سمعناها في وقت سابق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button