السماسرة ينقضون على نسخ God of War Ragnarok الخاصة ويبيعونها باضعاف سعرها

فتحت سوني الطلب المسبق للعبة God of War Ragnarok والنسخ الخاصة منها عبر العديد من متاجر بيع التجزئة حول العالم، ورغم ثمن هذه النسخ المرتفع الا انها بدأت تفرغ من بعض هذه المتاجر ولكن في المقابل بدأت تظهر على متاجر البيع الخارجية باسعار مضاعفة.

حسب ما تم رصده من خلال موقع VGC فقد تم رصد بيع نسخة Jotnar edition الاعلى بين النسخ الاخرى، بسعر 1500 دولار استرالي عبر موقع eBay المحلي هناك. فيحين انها طرحت بشكل رسمي بسعر 400 دولار استرالي الا ان الكمية قد نفذت بالفعل من المتاجر المحلية.

ايضا في في السوق البريطاني بدأت نفس الظاهرة تتكرر، حيث طرحت نسخة المجمعين collector’s pack بسعر 220 يورو الا ان الكميات قد نفذت من هذه المتاجر، في حين انها بدأت تظهر عبر متجر eBay بسعر 600 يويو، اي اكثر من ضعفي سعرها الاصلي.

من خلال الاطلاع على سرعة نفاذ الكميات منذ طرحها في الاسواق خلال اقل من 8 ساعات، فيبدو ان المضاربين او السماسرة قد بدئو ينقضوا على النسخ الخاصة مثل نسخة Jotnar Edition و Collector Edition التي تشهد اقبال كبير لحجزها، واعادة بيعها باسعار مرتفعة عبر متاجر البيع الاخرى مثل eBay.

مصدر الصورة: موقع VGC

يذكر ان نسخة Jotnar edition قد نفذت من جميع متاجر البيع بالتجزئة حتى اللحظة ولا يوجد اي تأكيدات ما اذا كانت سوني تنوي شحن المزيد منها الى الاسواق.

من ناحية اخرى، اصبحت نسخ اللعبة الرقمية متاحة عبر متجر بلايسيشن السعودي بسعر 80 دولار للنسخة العادية المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 ويمكنك الاطلاع على جميع الاسعار مع روابط الحجز في التقرير التالي.

لعبة God of War Ragnarok ستكون متاحة على اجهزة بلايستشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 9 نوفمبر (11) من هذا العام مع دعم كامل للغة العربية في النسخة المحلية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار