لاعب يستخدم حيلة ذكية لرفع إطارات ألعاب Steam Deck بنسبة 25%

طريقة جديدة لجعل الآداء أفضل

منصة Steam Deck ساعدت الكثير من اللاعبين المُلاك للمنصات المنزلية بتجربة شعور لاعبي الحاسب الشخصي، ولكن هناك لاعب يبدو أنه اكتشف طريقة ما تساهم في تحسين الآداء بشكل كبير على المنصة ولكن هذا ليس تعبير عن آداء المنصة الضعيف، لأنها تقدم آداء جيد جدًا ولكن بالطبع لا يمكن مقارنة الجهاز بالحاسب شخصي على سبيل المثال.

اكتشفت قناة تُدعى CryoByte33 الأمر وقد نشره في مقطع الفيديو خاص به، حيث يقوم اللاعب CryoByte33 بإنشاء ملف Linux SWAP خاص، والذي يجعل جهاز Steam Deck يستخدم حوالي 4 جيجابايت فقط من الـ VRAM، وهذا بدوره يعزز الأداء في ألعاب مثل Grand Theft Auto 5.

شهد اللاعب زيادة بنسبة 24% في GTA 5، ولكن عندما نتحدث عن Cyberpunk 2077 فقد شهدت زيادة بنسبة 11٪ ولا يُمكننا أن ننسى ذلك، الإعدادات في الأساس مُحسنة للعبة Cyberpunk 2077، يتحول الجهاز بهذه الطريقة إلى قوة حقيقية ملموسة، مما يجعلك تقوم بتشغيل لعبة هي من أكثر الألعاب شراسة رسوميًا.

الجدير بالذكر، أصبحت لعبة Cyberpunk 2077 واحدة من أكثر العناوين التي تم تشغيلها على المنصة المحمولة Steam Deck، وذلك من حيث عدد ساعات اللعب عليها، والتي احتلت فيه اللعبة مركز متقدم أمام عناوين أخرى لاقت نجاح كبير على مستوى الإطلاق والمبيعات مثل لعبة السولز Elden Ring والتي حققت نجاح مبهر وقت إصدارها على باقي المنصات خلال شهر فبراير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى