“اودين” كان اكثر شخصيات God of War Ragnarok تعقيداً من حيث التصميم

ستقدم لنا لعبة God of War Ragnarok شخصيات عديدة مقتبسة من الأساطير الإسكندنافية، بما فيها ثور، وتير وانغروبودا، لكن الشخصية الاكثر اثارة وغموض والتي لم نلقي نظرة عليها حتى الان هي “اودين”.

يبدو ان سوني والمطورين في استديو سانتا مونيكا يريدون ان يحتفظوا به كمفاجأة يكتشفها اللاعبين عند تجربتهم للعبة، خاصة انها وصفت بأنها اكثر شخصية تعقيداً من حيث التطوير.

هذا ما صرح به المخرج الفني للعبة راف جراسيتي عبر صفحة اللعبة المخصصة على موقع reddit حيث وجه اليه سؤال عن اصعب شخصية من حيث التصميم في لعبة God of War Ragnarok، فكان رده سريع وبكلمة واحدة “اودين”!

خلال لعبة God of War 2018، تم ذكر “اودين” من قبل العديد من شخصيات في اللعبة، لكننا لم نتمكن أبدًا من رؤيته شخصيًا، فقط رأينا الغربان وحصلنا على بعض الأوصاف عنه. على الرغم من أننا في الواقع لم نرى أودين في اللعبة، الامر نفسه مع تاير الذي ظهر على اللوحة الجدارية النهائية للعبة. بينما تم تصوير “ثور” من خلال رؤية، ولكن “اودين” بقي كالاسطورة التي نجهل عنه الكثير.

يمكن رؤية أودين في العديد من اللوحات الجدارية في اللعبة، والتي تعطينا فكرة بسيطة عن الشكل الذي قد يبدو عليه داخل اللعبة. تصميمه كان تقليدي إلى حد ما، مع نفس غطاء الرأس الذي يظهر فيه عادة، وبالطبع، له عين واحدة فقط. لقد شوهد أيضًا يستخدم الرمح Gungnir، ويركب سليبنير، المخلوق ذو الثمانية أرجل، في جميع صوره.

ذكر أحد مستخدمي Reddit أن جراسيتي قال سابقًا أن الثعبان Jormungandr كان أكثر الشخصيات صعوبة في التصميم في لعبة God of War 2018، ويرجع ذلك في الغالب إلى التفاصيل المكثفة وحجمه الهائل. هذا يعطينا تصور لما يمكن ان تبدو عليه شخصية Odin بأن تكون ربما بنفس الحجم والتفاصيل.

في كل الاحوال، لم يبقى الكثير حتى نرى هذه الشخصيات من ضمنها “اودين” عندما تصدر اللعبة يوم 9 نوفمبر من هذا العام، لكن ما هي اكثر شخصية انت متشوق لتراها او تستعد لمواجهتها في اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار