لعبة Valheim تحقق إنجاز غير مسبوق بالمبيعات والمطورين يشاركون أول صورة للتحديث القادم

لعبة Valheim هي تلك اللعبة المستقلة التي طورها وصممها خمسة أشخاص فقط باسم استديو Iron Gate والتي باعت مليون نسخة في أسبوعها الأول والتي لم تتوقف عن البيع إلى يومنا هذا. مع مرور كل يوم، يشاركنا فريق التطوير تحديثات عن ما يعملون عليه ومؤخراً شاركنا الاستديو تفاصيل جديدة حول المبيعات والتحديث المقبل.

في منشور على صفحة اللعبة على ستيم، أخبرنا مطوري اللعبة أنّ Valheim تخطت حاجز الستة مليون نسخة مباعة خلال ستة أسابيع تقريباً، وهو رقم كبير جداً للعبة صغيرة ومستقلة ولعبة ما زالت في مرحلة الوصول المسبق، أيّ قيد التطوير. أخبررونا أيضاً أنهم ما زالوا يعملون من المنزل وأنهم سعيدون بعمل عدة مقابلات والظهور على التلفزيون أيضاً.

كما علمنا سابقاً، يركز الفريق على إصلاح الأخطاء التي عثر عليها ملايين اللاعبين وسيتم إصدار تحديث إصلاح أخطاء قريباً ولكن هذا ليس كل شيء حيثُ أخبرنا أيضاً أنهُ بات بإمكانهم نقل تركيزهم على التحديث الجديد الذي سيكون باسم “Hearth and Home” بعد التركيز الطويل على إصلاح الأخطاء وتحسين تجربة اللاعب. سيكون هذا أول تحديث كبير للعبة وبالأسفل ستجدون أول صورة له.

في نهاية المنشور، أخبرنا فريق التطوير أنهم استمعوا إلى اللاعبين وردود فعلهم وأنهم متشوقين جداً لاستعراض المزيد. الكثير من اللاعبين ادمنوا عليها وانهوا من معظم المحتوى الموجود، لهذا السبب الجميع يتطلع إلى التحديث الجديد.

في حال كنتم من محبي ألعاب البقاء او الألعاب التعاونية، نحن حقاً ننصحكم بتجربة لعبة Valheim ولكن انتبهوا، اللعبة إدمانية بشكل كبير. شخصياً، انا استمتعت جداً باللعبة ونمطها وعالمها وتشجعيها على الإستكشاف. يمكنكم الإطلاع على الدلائل والإرشادات التي نشرناها سابقاً من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في اللعبة والنجاحات التي ما زالت تحققها يوماً بعد يوم؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى