تأجيل لعبة السولز الجديدة Thymesia الى بضعة أسابيع إضافية

قبل عدة أسابيع، حصلت لعبة السولز الجديدة Thymesia على تاريخ إصدار رسمي والذي كان من المفترض أن يكون بتاريخ 8 أغسطس المقبل من عام 2022 بحسب ما أعلن عنه الناشر Team17 والمطور التايواني OverBorder Studio.

سيتم إصدار اللعبة بعد التأجيل الى تاريخ 18 أغسطس المقبل، وهو تأجيل اضطراري بحسب ما فهمناه من منشور المطور، الذي يبدوا بأنه سيعمل على إصلاح بعض مواطن الخلل التي ظهرت في النسخة التجريبية من اللعبة، وكذلك من أجل تمكين اللاعبين من خوض افضل تجربة ممكنة، حيث جاء في بيان التأجيل:

بعد سماع تعليقات المجتمع من العرض التوضيحي الأخير لـ Steam ، اتخذنا قرارًا صعبًا بتأجيل تاريخ إطلاق Thymesia إلى 18 أغسطس. نحن ملتزمون بنسبة 100٪ بجعل Thymesia أفضل تجربة ممكنة وتتيح لنا تلك الأيام القليلة الإضافية القيام بذلك من خلال تنفيذ التغييرات والإصلاحات المطلوبة على جميع الأنظمة الأساسية.
نحن نقدر كل الدعم والحب الذي أظهرته تجاه Thymesia حتى الآن ولا يمكننا أن ننتظر منك لتولي دور Corvus الشهر المقبل!

لعبة Thymesia ظهرت أول مرة خلال مؤتمر Gamescom 2021، وهي لعبة مغامرات وأكشن وتقمص اداور “RPG” تتميز بصعوبتها وتبنيها الكامل لنظام ألعاب السولز “Souls” الشهيرة، تمتلك أنظمة أسلحة معقدة، وستلعب بصفتك البطل Corvus الذي يمتهن افتراس اعدائه.

بطل اللعبة يمتلك بقدرات فريدة يستطيع من خلالها تحويل الأعداء الى أسلحة خاصة به ومن خلال ذلك يكتشف الحقيقة عن قوة المرض ودخول ذكرياتهم عن طريق استعادة ذكريات Corvus المتناثرة وتجميع القصة معاً.

قصة اللعبة تتمحور حول الكارثة التي ضربت مملكة حضارية اشتهرت بازدهارها في الفنون الخيميائية، ولكن يبدوا أن هذا العلم المحرم في ذلك الوقت عاد بنتائج عكسية على هذه المملكة، لتقع فريسة للفوضى التي أصبحت تملاً المدينة بالوحوش، وتمتلك قصتها العديد من النهايات مثل ألعاب السولز الأخرى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button