الكاتب المشارك لقصة لعبة Uncharted 4 يغادر استديو Naughty Dog..

بعد 21 عام قضاها مع الاستديو..

اعلن الكاتب المشارك جوش شير في استديو Naughty Dog والذي ساهم في كتابة قصص العاب الاستديو اهمها لعبة Uncharted 4 و The Last Of Us 2 عن مغادرته بعد مسيرة امتد لقرابة 21 عام.

خلال تغريدة له على موقع تويتر، اعلن جوش عن مغادرته لاستديو Naughty Dog بعد مسيرة حافلة اقتضت بالمشاركة في كتابة قصص العاب معروفة اطلقها الاستديو مثل Uncharted و The Last Of Us 2، يأتي هذا الانفصال بعد قرابة 21 عام قضاها الكاتب المشارك داخل اروقة الفريق الذي يتمركز في سانتا مونيكا.

جوش قال ان مسيرته لم تنتهي كليا بل يخطط لشيء جديد وكبير حيث كتب قائلا ما يلي ذكره:

عندما كنت طفلاً، كان صنع ألعاب الفيديو هو هوايتي. لم أحلم قط أنني سأكسب لقمة العيش منها، ناهيك عن انضمامي لاستوديو مثل Naughty Dog.

في الأسبوع الماضي، بعد 21 عامًا و 10 ألعاب اطلقت ودعت أصدقائي وزملائي في الاستديو. إلى جميع زملائي الرائعين في العمل على مر السنين: أنا ممتن جدًا لإلهامكم ودعمكم وثقتكم. أشكركم على تحمل أخطائي، والتسامح مع أخطائي، وإعطائي فرصًا للنمو.

أنتم جميعًا من جعلوا تلك الـ21 عامًا لا تُنسى. استمتعنا. سأفتقدكم كثيرًا، لكن في مرحلة ما، سألعب لعبة Naughty Dog وأنا أعرف القليل جدًا مقدمًا. وهم يجهزون بعض الأشياء الرائعة. ولكن حان الوقت الآن لشيء جديد. سأشارك المزيد عن ذلك قريبًا.

هذا الكاتب بدأ بمشاركة كتابة قصص العاب الاستديو منذ عام 2016 وقبلها كان يشغل مواقع اخرى في الاستديو، هل سيؤثر غيابه على مشاريع الاستديو القادمة..؟

يذكر ان استديو Naughty Dog يعمل في الوقت الراهن على 3 مشاريع، هم لعبة The Last Of Us Part 1 القادمة الينا في سبتمبر القادم، ولعبة اونلاين مبنية على عالم The Last Of Us لم يحدد موعد اطلاقها، واخيراً مشروع جديد كليا لم يكشف عنه بعد لكن تم تأكيدة بواسطة المخرج ورئيس الاستديو نيل دروكمان.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button