مدير تسويق اكس بوكس يشوقنا للمزيد من العناوين الحصرية القادمة..

يبدو أن هناك مجموعة من العناوين الحصرية لمنصات Xbox Series X | S الجديدة تحت التطوير والتي لم يكشف عنها حتى الآن. رغم اننا نعرف خطة الطريق التي جهزتها اكس بوكس خلال الأشهر الـ 12 القادمة. حيث ستشمل لعبة Forza جديدة، و Starfield، و Redfall، وعدد من الألعاب الأخرى، مما يعني أن لدينا تشكيلة قوية من الألعاب حتى الصيف المقبل.

كذلك، لدينا صورة أكبر للسنوات القليلة المقبلة أيضًا مع لعبة Fable و The Elder Scrolls 6 وعدد كبير من الألعاب الأخرى التي تم الإعلان عنها بالفعل في وقت سابق والتي دخلت في مرحلة كمون منذ الإعلان عنها، ولكن هناك المزيد من الألعاب القادمة في الطريق.

في وقت سابق، أعاد مدير تسويق اكس بوكس، آرون جرينبيرج، نشر صورة لجميع العناوين الحصرية التي صدرت وستصدر على منصات Xbox Series X | S، ورغم انه أشار إلى مدى إعجاب القائمة بالفعل ولكنه اوضح انه ما زال هناك الكثير من الألعاب ليست في القائمة لأنه لم يتم الإعلان عنها بعد.

اعتبارًا من الآن، تمتلك Microsoft عددًا من الامتيازات الكبيرة التي لم يكن لديها ألعاب جديدة منذ سنوات مثل Banjo Kazooie و Gears of War والمزيد.

لم يتم الإعلان حتى الآن عن GoldenEye 007 remaster التي ظهرت الكثير من التسريبات حولها، ولكن من المتوقع أن تكون جاهزًا للإصدار في أي لحظة. مع قيام Microsoft بشراء استوديوهات كبيرة وكثيرة، والاستحواذ على حقوق عناوين رئيسية كبيرة مثل Doom و The Evil Within و Fallout، من الآمن أن نقول إن هناك على الأرجح الكثير من الألعاب الكبيرة قيد التطوير والتي لن نعرف عنها شيئًا على الأقل، لسنوات.

مايكروسوفت تتبع في الوقت الراهن طريقة التكتم على عناوينها الجديدة، التي لا نتوقع ان تكشف عنها قبل ان تكون جاهزة للاطلاق. وحتى ذلك الحين، ما هي اهم الالعاب التي تتمنى ان تكون تحت التطوير الان في اروقة استديوهات اكس بوكس؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار