احصل على 44 عنوان مختلف بسعر 1 الى 5 دولار الان عبر متجر بلايستيشن ولوقت محدود..

لا خبر افضل من اخبار التخفيضات والعروض المميزة عبر متجر بلايستيشن, خصوصا وان المتجر يقدم حاليا عروض وتخفيضات الهالوين بأسعار مميزة على عناوين كبيرة ويمكنك الاطلاع على قائمة الالعاب المخفضة كاملة هنـا, ايضا هناك حملة تخفيضات العاب باقل من 15 دولار يمكنك الاطلاع عليها هنـا, ولكن الاجمل من هذا هو قدرتكم على الحصول على مجموعة من العناوين المميزة التي يتراوح سعرها ما بين الدولار الواحد الى 5 دولارات فقط كأقصى تقدير.

ادناه سنكتب لكم ما مقداره 44 عنوان مختلف يمكنكم الحصول عليها الان من خلال متجر بلايستيشن الامريكي وبعضها متوفر للمتاجر العربية وكما قلنا هذه العناوين يتراوح سعرها بين الدولار والخمسة دولار وهي متاحة لوقت محدود جدا لذلك سارعوا بانتهاز الفرصة..

عناوين بسعر 1$-2$

عناوين بسعر 3$

عناوين بسعر 4$

عناوين بسعر 5$

هذه هي العناوين متابعينا, بالطبع نحن نعلم بأن معظمها ليس بالعنوان الشيق او الكبير ولكن التخفيضات شملت بعض العناوين المميزة, راجعوا القائمة اعلاه واطلعونا عن رأيكم بالعناوين التي جذبت انتباهكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button