الكشف عن لعبة Soulframe من مطوري لعبة Warframe – فيديو (+18)

كشف استديو Digital Extremes اليوم عن العرض الاول للعبته القادمة Soulframe من نوع ار بي جي و MMO في فيديو يمتد لـ 6 دقائق تقريباً.

تنبيه: الفيديو بالاسفل قد يحتوي على مشاهد غير لائقة +18..

تم الاعلان عن اللعبة الجديدة خلال فعاليات TennoCon 2022 حيث ستكون اللعبة وعلى خلاف مشروع الاستديو السابق، متأثر بشكل كبير بعناصر الطبيعة والاستكشاف وسنلاحظ ذلك بشكل واضح من خلال العرض الاول.

قال المطور Digital Extremes في وصف اللعبة:

انها لعبة جديدة تمامًا في مرحلة التطوير المبكر، ستقدم Soulframe تجربتها المستقلة والرائعة بشكل فريد بقيادة العقول المبدعة والخيالية وراء Warframe.

ايضا تم التأكيد على ان لعبة Soulframe ستكون مجانية كما هو الحال مع اللعبة السابقة، ولكن يبدو اننا سنحتاج الى المزيد من الوقت لنضع ايدينا عليها كونها ما زالت في مراحل التطوير المبكر.

تمت مناقشة اللعبة، التي لا تمتلك نافذة إطلاق حتى اللحظة، بمزيد من التفصيل في مقابلة جديدة مع صحيفة واشنطن بوست. حيث قال ستيف سينكلير، مخرج Warframe:

بينما تركز لعبة Warframe على الرماية، تركز لعبتنا الجديدة على القتال القريب. وبينما صممت لعبة Warframe لتعمل باسلوب فائقة السرعة، ستكون هذه اللعبة أكثر بطئًا وثقيلة. ولكن لا يزال هناك الكثير من أوجه التشابه مع النوع الذي لدينا خبرة فيه.

يقول المدير الإبداعي جيف كروكس ان الفكرة هي أن العالم نفسه غاضب قليلاً بشأن ما تم فعله به، ولهذه الأسباب الكامنة داخلة يميل إلى التغيير على مدار اليوم. لذلك سيكون هناك مواجهات عنيفة داخل شبكات الكهوف والشقوق وما إلى ذلك في العالم السفلي.

تم التخطيط للقتال في اللعبة ليكون أبطأ بكثير من لعبة Warframe الشقيقة السابقة للعبة، مع التركيز على القتال القريب Melee. ومع ذلك، فقد أكد فريق التطوير في المقابلة أن Soulframe ليست ردة فعل منهم على نجاح لعبة إلدن رينغ.

لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة، ولكن يخطط فريق التطوير في استديو Digital Extremes ليكون منفتح في تقدم المزيد من المعلومات مع الاستمرار في عملية التطوير، وقد دعى اللاعبين للاشتراك في موقع ويب الخاص بلعبة Soulframe للحصول على التحديثات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار