God of War Ragnarok أصبحت بالفعل أكبر إطلاق في تاريخ السلسلة

شهدنا جميعًا كيف كانت ردود أفعال اللاعبين الحماسية حول العالم عند إطلاق لعبة God of War Ragnarok. كذلك كان للنقاد آرائهم حول اللعبة التي أظهرت رضائهم بشكل كبير عنها من خلال تقييماتها الشبه كاملة في المواقع العالمية.

لقد صدر حتى الآن 12 جزء من اللعبة. منها 6 إصدارات رئيسية ولعبتين صدرتا على الجهاز المحمول، بالإضافة الى أجزاء محسنة من اللعبة. حيث صدرت أول مرة في شهر مارس من عام 2005 على جهاز بلايستيشن 2.

وفقًا لبيانات موقع GamesIndustry. كان إصدار بلايستيشن المحمول الذي صدر في عام 2007 من أوائل العناوين التي تستحوذ على المركز الأول في الأسواق البريطانية. ثم حصل الجزء الثالث الذي صدر على بلايستيشن 3 في عام 2010 على المركز الأول من السلسلة للمرة الثانية في تاريخ السلسلة “الأسواق البريطانية”.

قال المحلل Dorian Bloch رئيس مركز أبحاث GfK لموقع GamesIndustry.biz:

لقد أصبحت الأكثر مبيعًا في ذلك الوقت من حيث مبيعات الأسبوع الأول وكذلك المبيعات مدى الحياة لهذا الامتياز.

في عام 2018 ، احتلت لعبة God of War المرتبة الخامسة من حيث الوحدات والإيرادات على تنسيقات Sony.

سيظهر God of War Ragnarok في المركز الأول وهو أول عنوان متقاطع في السلسلة.

كانت المبيعات الفعلية لليوم الأول بالفعل أكبر من أي مبيعات إطلاق أخرى لمدة أسبوع كامل لألقاب أخرى في هذا الامتياز

يؤكد خبير البيانات والمحلل Dorian Bloch أن ما نسبته 55٪ من مبيعات أجهزة PS5 هذا الأسبوع كانت عبارة عن جزء من حزمة أجهزة God of War الجديدة.

 شهدت لعبة God of War Ragnarok اطلاق قوي من خلال التفاعل الجماهيري مع اللعبة. حيث كانت وما زالت تتصدر الترند في الكثير من البلدان والمناطق على منصات التواصل الاجتماعي والانترنت.

ربما يكون هذا مؤشر قوي الى ان اللعبة ستحقق اقبال ضخم وربما تكسر ارقام قياسية سواء على مستوى حصريات بلايستيشن او حتى على مستوى الصناعة بشكل كامل حول العالم.

لعبة God Of War Ragnarök هي العنوان الكبير الأخير من بلايستيشن لعام 2022. حيث تم التسويق له بشكل كبير سواء على المستوى الرقمي او حتى على مستوى الفيزيائي حيث شاهدنا صور كريتوس وابنه اتريس تنتشر على جدران البنايات والقطارات وواجهات محلات البيع العالمية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button