نسخة Jotnar Edition من لعبة God of War Ragnarok تنفذ في أقل من 10 دقائق

بالأمس فتحت شركة سوني الطلب المسبق للعبة God of War Ragnarok والنسخ الخاصة منها عبر العديد من متاجر بيع التجزئة حول العالم.

من المعروف كذلك أن نسخة إصدار Jotnar edition تعتبر هي الأعلى ثمنًا بين النسخ الأخرى، حيص وصل سعرها الى حوالي 1500 دولار استرالي عبر موقع eBay المحلي هناك. في حين انها طرحت بشكل رسمي بسعر 400 دولار استرالي الا ان الكمية قد نفذت بالفعل من المتاجر المحلية.

أفادت التقارير أن لعبة God of War Ragnarok نسخة إصدار Jotnar Edition قد تم بيعه في غضون خمسة الى عشرة دقائق فقط من بدء الطلبات المسبقة التي بدأت هذا اليوم عبر متاجر التجزئة العالمية، وقد نفذت النسخة بشكل كلي، والآن لا يمكن الحصول عليها سوى من خلال مواقع مثل eBay بأسعار وصلت الى أكثر من 999 جنيه إسترليني.

ولكن الخبر السار هو أن إصدار Collector’s Edition من اللعبة لا يزال متاحًا في بعض الأماكن. حيث يمتلك كل من Best Buy و PlayStation Direct والعديد من مواقع البيع المعتمدة الأخرى مقابل 199.99 دولارًا فقط.

من المعروف أن إصدار Jotnar Edition من اللعبة والذي تعتبر الأعلى سعرًا يتضمن المحتوى الرقمي والملموس لنسخة المجمعين بجانب المحتوى التالي:

God of War Ragnarok PS5 PS4 Jotnar Edition

  • أسطوانة Vinyl Record بحجم 7 انش مع موسيقى من Bear McCreary.
  • مجموعة دبابيس الصقر والدب والذئب.
  • خاتم Draupnir الأسطوري.
  • مجموعة حجارة نرد Brok (تحل محل مجموعة Dwarven Dice).
  • خريطة Yggdrasil القماشية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button