الاخبار

عرض طور القصة للعبة CrossfireX كان احد مفاجأت حدث اكسبوكس الليلة الماضية..

خلال حدث اكسبوكس الذي تم الليلة الماضية فاجأنا استيديو Remedy بالكشف لاول مرة عن طور القصة الخاص بلعب اطلاق النار CrossfireX الذي يعمل عليها بالتعاون مع استيديو SmileGate وقد تم الاعلان عن اللعبة في وقت سابق ولكن طور القصة سيكون الحتوى الجديد الذي ستحصل عليه اللعبة ويبدوا واعد.

العرض الذي شاهدناه الليلة الماضية تم تقديمة بطريقة ممتعة ومثيرة حيث تم استخدام اسلوب استيديو DICE في تقديم لعبة Battlefield بحيث يتم المزج بين اصوات اطلاق النار والانفجارات مع موسيقى العرض واللقطات السريعة ولكن ايضا اكثر ما لفت انتباهنا هو مستوى الرسومات واخراج المشاهد التي على ما يبدوا ستكون واحدة وتقدم تجربة مثيرة.

اللعبة ستقدم سرد قصصي ملحمي باسلوب سينمائي ممتع حيث سيكون هناك صدام عالمي بين اثنتين من اضخم القوى العالمية ولكن لا نعلم ما هو دور اللاعب وهل سيكون ضمن فريق احد هاتين القوتين ام سيكون طرف ثالث تتضارب مصالحة مع الحرب الدائرة بين الطرفين.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول طور القصة في المستقبل حيث يتولى استيديو Remedy العمل عليه بشكل كامل بينما يعمل استيديو SmileGate على طور الاونلاين الخاص باللعبة لذلك نتوقع ان يقدم لنا استيديو Remedy تجربة قصصية مميزة خاصة مع تألقة في العابه التي قدمها لنا طوال الفترة الماضية من ضمنها لعبة Control المميزة.

لعبة CrossfireX ستصدر في البداية على اجهزة اكسبوكس مع دعم خاص لنسخة الاكسبوكس سيريس اكس خلال فترة الاطلاق وسيتم اطلاقها على اجهزة بلايستيشن 4 و5 في وقت لاحق ويمكنك مشاهدة العرض السينمائي الخاص بطور القصة بالاعلى ومشاركتنا رايك وانطباعك الاولى في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار