سوني تستعرض لنا العاب النصف الاول من هذا العام القادمة على PS4 و Red Dead Redemption 2 ليست من بينها..

اطلقت سوني فيديو موسيقي جديد باسلوب رائع تستعرض فيه معظم العناوين التي ستصدر على جهاز البلايستيشن 4 خلال النصف الاول من هذا العام سواء كانت عناوين حصرية ام غير ذلك.

الفيديو استعرض لنا بعض العناوين الكبيرة التي اصبح مؤكد لنا انها ستصدر خلال النصف الاول من هذا العام مثل God of War و Detroit: Become Humant و Ni No Kuni 2 و Far Cry 5 و لكن لم نرى لعبة Red Dead Redemption 2 التي تعد واحدة من اقوى عناوين هذا العام خصوصا ان روكستار لديها تعاون مشترك مع سوني للتسويق للعبة التي من المفترض انها ستصدر خلال النصف الاول من هذا العام و لكن لا ادري لما لم نرى اللعبة ضمن القائمة, هل لان روكستار تريد ان تكشف عن الامر بطريقتها ام ان اللعبة قد تأجلت ؟!

في كل الاحوال مازالت مكتبة البلايستيشن 4 مملوئة بالالعاب الرائعة التي ستصدر خلال النصف الاول من هذا العام و ايضا الشيء الجديد ان الفيديو اكد لنا ان لعبة Detroit ستكون ضمن العاب النصف الاول و هذا شيء رائع, و الان استمتعوا بالفيديو الجديد و الموسيقى الرائعة..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock