الاخباربلايستيشن 4

إليكم موعد نشر تقييمات لعبة The Last of Us 2 ولقطة شاشة البداية للعبة…

لعبة The Last of Us 2 طال انتظارها وكان من المُفترض أن تتوفر في قبل شهرين إنما بسبب التأجيلات التي حصلت، سنحصل عليها بعد ثلاثة أسابيع تقريباً وغداً سيتم استعراض مقطع أسلوب لعب جديد والمزيد من المعلومات عنها بحدث State of Play الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اللعبة كانت (وما زالت) مطرحاً للجدل بين اللاعبين العرب والأجانب إنما أعتقد أنّ كلا الطرفين متشوقين لمعرفة تقييماتها واليوم تم الكشف عن موعد نشر التقييمات.

وفقاً لموقع Games Radar، قامت شركة سوني بإرسال نسخ التقييم لمواقع الألعاب الأجنبية وعلمنا أيضاً أنّه سيتم نشر المراجعات والتقييمات من مختلف المواقع يوم الجمعة 12 يونيو الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

احد المؤثرين يحصل على نسخة التقييم

يجدر بالإشارة إلى أنّ سوني الشرق الأوسط لم تقم بإرسال نسخ تقييم لمختلف المواقع والمؤثرين العرب الى الآن ومن ضمنهم موقع VGA4A كون اللعبة لن تحصل على اذن النشر في المنطقة بسبب المحتوى المخالف لسياسة الشر و التوزيع وفقاً لكل ما رأيناه الى الآن ويمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع من خلال الضغط هنا.

هذا ليس كل شيء، تم الكشف أيضاً عن اول لقطة ستراها عندما تقوم بتشغيل اللعبة. هذه اللقطة تظهر لنا قارب ببحرية او بحر يملئه الضباب وتدل بدون شك على العالم المنتهي.

هل أنتم متشوقين لتجربة لعبة The Last of Us 2 رغم كل ما عرفناه عنها الى الآن؟ كم تتوقع ان تحصل اللعبة على تقيم من 10؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار