تطوير لعبة God of War في المراحل الاخيرة, عل سنرى اللعبة بالفعل في شهر مارس ؟!

لعبة God of War هي احد اهم العناوين القادمة حصريا على البلايستيشن 4 خلال هذا العام و الكثير ينتظر موعد اطلاق هذه اللعبة التي مازال استيديو سانتا مونيكا يتكتم عن موعد اطلاقها و لكن اليوم في لقاء خاص مع مخرج اللعبة كوري بارلوق و رئيسة الاستيديو شانون ستادستيل من خلال تغطية موقع Game Informer للعبة تم الكشف عن بعض التفاصيل التي تؤكد اقتراب اللعبة من الاكتمال.

خلال اللقاء تحدثت شانون ان تطوير اللعبة الاساسي قد اكتمل و الان اللعبة تمر بعملية دعونا نقول بالعامية “التشطيب” او كما يصفها المطورون “Pollishing” بوضع اللمسات الاخيرة عليها مثل اصلاح بعض Bugs هنا و هناك و ما الى ذلك.

ايضا شانون اكدت انه 60% من اللعبة اصبح جاهز الان و هم يعملون حاليا على 40% المتبقية و هذا يعني انه قد يفصلنا عن موعد اعلان اكتمال تطوير ربما شهر واحد فقط و هذا يجعلنا نعتقد ان تاريخ اطلاق اللعبة ربما يكون بالفعل في شهر مارس كما جاء في التسريب الذي حدث عبر متجر البلايستيشن الرسمي الذي وضع تاريخ 22 مارس موعد لاطلاقها في الاسواق و ربما يكون هذا التاريخ حقيقي بالفعل.

كوري تحدث عن عملية تطوير اللعبة و التوجه الجديد فيها و كيف تم التخلي عن الكثير من خصائص الاجزاء السابقة او بصورة اخرى ترقية هذه الخصائص و تقديم اللعبة بالشكل الجديد مع الحفاظ على هويتها, شاهدوا الفيديو الخاص باللقاء هنـــا و شاركونا ارائكم حول اللعبة وتوجهها الجديد و هل سيكون سبب في نجاحها او قد تكون فشل كبير!

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock