احد اللاعبين يكتشف سر مثير حول لعبة GTA 5 يتعلق بأحد مهماتها الشهيرة..

هل تتذكرون مهمة ملاحقة القارب المسروق في لعبة GTA 5، الفيديو بالاسفل سيجعلك تتذكر ذلك، لكن المفاجأة التي تم اكتشافها بعد قرابة 10 سنوات على اطلاق اللعبة هي طريقة تسجيل المشاهد المرتبطة بتلك المهمة.

احد اللاعبين يدعى Lucas تمكن من خلال الوصول الى ملفات اللعبة وبالتحديد مهمة الياخت المسروق والتلاعب في ملفات المهمة ليكتشف ظهور شاحنتين غير مرئية للاعبين العادين ولكنها تبدو وكأنها كاميرات معلقة تسير بشكل متزامن مع الشاحنة التي تحمل الياخت المسروق.

اللاعب يعتقد ان روكستار استخدمت هذه الشاحنات لتكون بمثابة كاميرا سينمائية لتسجيل الحركة بشكل متزامن مع حركة المركبة الرئيسية. Lucas يعتقد انه في حال تم استخدام الكاميرا العادية فستكون هناك صعوبة من اجل مزامنة الحركة عندما تتباطئ وعندما تتزايد الامر الذي سيتسبب في فقدان المزامنة مع الحركة المتغيرة للمركبة.

بالطبع لن ننتظر من روكستار ان تعطينا اي تفسيرات لوجود هذه الشاحنات الطائرة حول المركبة ولذلك يبقى التفسير الذي شاركنا به هذا اللاعب هو الاكثر منطقية لتوضيح الامر.

يذكر ان روكستار قد تخلت منذ العام الاول لاطلاق GTA 5 عند دعم طور القصة بالمحتوى الجديد، وبدل من ذلك قامت بتحويل كل ابتكاراتها وتوسعاتها الى طور الاونلاين الذي ما زال يحصل على الدعم المستمر بالمحتوى المنوع منذ قرابة 9 سنوات دون انقطاع.

روكستار مؤخراً لمحت للتحديث التالي القادم للعبة، جاء ذلك من خلال بيان رسمي نشر على مدونة شركة روكستار تم فيه تسليط الضوء على مستقبل العاب الشركة الحالية والقادمة. حيث سيكون التحديث الضخم التالي للعبة متاح على جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة بعد اسابيع قليلة حسب الوصف، وسوف يضيم مهمة Contract Missions جديدة بالاضافة الى امكانية ان ينضم اللاعب الى قوات IAA التي تمثل CIA او NSA في عالم GTA 5.

في غضون أسابيع قليلة فقط، سيأتي تحديث جديد للعبة GTA Online على جميع المنصات. حيث ستتوسع في الوظائف الإجرامية لـ Executive و Biker و Gunrunner و Nightclub Owner – جنبًا إلى جنب مع مجموعة من مهام Contract Missions التي تتيح الفرصة لأداء القسم بصفته ناشطًا ميدانيًا خاصًا في IAA للتحقيق في مؤامرة إجرامية ناشئة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button