تحديث GTA Online القادم سيمكن اللاعبين من الانضمام الى قوات الشرطة والمزيد

بدأت روكستار في التشويق لتحديث GTA Online الكبير الذي من المفترض ان يصدر خلال الاسابيع القليلة القادمة. وقد تم التأكيد ان اللاعب سيتمكن هذه المرة من الانضمام الى قوات حماية القانون، بمعنى اخر قوات الشرطة للتحقيق في جرائهم وتتبع المجرمين.

جاء ذلك من خلال بيان رسمي نشر على مدونة شركة روكستار تم فيه تسليط الضوء على مستقبل العاب الشركة الحالية والقادمة. حيث سيكون التحديث الضخم التالي للعبة متاح على جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة بعد اسابيع قليلة حسب الوصف، وسوف يضيم مهمة Contract Missions جديدة بالاضافة الى امكانية ان ينضم اللاعب الى قوات IAA التي تمثل CIA او NSA في عالم GTA 5.

هذه المعلومات ربما تتعارض مع الشائعات التي تحدثت عن عودة “مايكل دي سانتا” احد ابطال اللعبة الاساسية الى عالم GTA Online ولكن ما زلنا لا نعرف الكثير عن التحديث القادم خاصة انه يحتوي على مهمة Contract Missions التي ما زالت تفاصيلها غير معروفة ربما تكون حول البطل التالي من GTA 5.

وقد جاء في وصف تحديث GTA Online التالي:

في غضون أسابيع قليلة فقط، سيأتي تحديث جديد للعبة GTA Online على جميع المنصات. حيث ستتوسع في الوظائف الإجرامية لـ Executive و Biker و Gunrunner و Nightclub Owner – جنبًا إلى جنب مع مجموعة من مهام Contract Missions التي تتيح الفرصة لأداء القسم بصفته ناشطًا ميدانيًا خاصًا في IAA للتحقيق في مؤامرة إجرامية ناشئة.

في اخبار اخرى، اكدت روكستار انها تضع في الوقت الحالي جل تركيزها على لعبة GTA 6 (اسم غير رسمي للجزء التالي من السلسلة) بينما سيأتي ذلك على حساب لعبة Red Dead Online التي لن تحصل على اي تحديثات كبيرة خلال المرحلة القادمة.

المزيد حول GTA Online

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار