تحديث: شبكة بلايستيشن PSN تعود للعمل بعد تعطل معظم خدماتها..

تحديث: بعد ساعات قليلة من تعطلها، خدمات شبكة بلايستيشن PSN تعود للعمل بشكل كامل وبدون اي مشاكل.

الموضوع الاصلي..

رصد مجموعة من اللاعبين وجود مشاكل في شبكة بلايستيشن PSN تتعلق بالاتصال، حيث لا يمكن ربط الحسابات بشبكة الانترنت ولا يمكن زيارة المتجر الالكتروني ايضا.

موقع PlayStation الرسمي اظهر ان معظم اللاعبين في شبكة بلايستيشن PSN حول العالم مهما كانت نوع الحسابات تختبر مشكلة في الاتصال بشبكة الانترنت حيث لا يسمح للاعب بربط حسابه او اظهار مجموع انجازاته ولا حتى زيارة المتجر الالكتروني لتصفح الالعاب والشراء منه.

قمنا باختبار بسيط وجربنا الدخول على حساباتنا الشخصية وبالفعل اتضح ان هناك مشكلة ما في الدخول للشبكة او الوصول الى خدمات المتجر الالكتروني. حتى ان الموقع الالكتروني المخصص لفحص حالة الشبكة الذي يمكن زيارته من خلال هذا الرابط اظهر فعلا وجود خلل نتمنى ان يكون بسيط ومؤقت.

لتفحص حالة الشبكة قم بزيارة الرابط واختر نوع حسابك، كمثال امريكي او سعودي وقم بالضغط على خانة البحث وعندما ستخرج اليك حالة الحساب مهما كان نوعه، ادناه نجد مثال حي الان على المتجر الامريكي، باللون الاحمر “معطل” اما الاخضر فحالته جيدة.

من جهتها لم تقم سوني بالتعليق على الامر ولكن نتمنى بالفعل ان لا تكون المشكلة كبيرة وتمتد لساعات وربما ايام، شاركونا ادناه ما اذا كانت جميع الحسابات مهما كان نوعها تعاني من ذات المشكلة واتقوا معنا لتحديث هذا الخبر في حال عادت الشبكة الى وضعها الطبيعي او صدر اي بيان رسمي من شركة سوني.

سنقوم بتحديث التقرير حال جد اي جديد..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button