تسريبات كبيرة حول للعبة Resident Evil 2 Remake, اسلوب اللعب الجديد, عالم اللعبة و المزيد.. ??

كنا نتوقع ان يتم الكشف عن اي تفاصيل و لو بسيطة حول لعبة Resident Evil 2 Remake خلال الذكرة 20 للسلسلة خصوصا بعد التلميحات التي بدأت تظهر عبر حساب اللعبة على تويتر او تحديثات الموقع و لكن عدى يوم 21 يناير بدون ان تكشف لنا كابكوم عن اي تفاصيل حول اللعبة المنتظرة بشدة.

لكن هذه ليست نهاية كل شيء رغم ان هذه التفاصيل ليست من مصدر مباشر و لكن منتدى 4chan الذي قدم لنا الكثير من التسريبات التي ثبت صحتها فيما بعد, هذه المرة تسريبات لعبة Resident Evil 2 Remake جائت بالجملة و توضح الكثير حول اللعبة سواء اسلوب اللعب الذي على ما يبدو سيشهد تغيرات كبيرة او عالم اللعبة الذي سيعاد بنائه من الصفر و اليكم هنا اهم النقاط التي جائت حسب المصدر:

1- منظور الكاميره سيتغير ليصبح منظور الشخص الثالث حيث ستكون الكاميرا فوق كتف الشخصية كما هو الحال في لعبة Resident Evil 4 و لن يكون هناك امكانية لزحف الشخصية على الارض, حسب المصدر فقد تم اختبار كل من اسلوب الكاميرا الثابته و منظور الشخص الاول الا ان الامر لم ينجح.

2- مركز شرطة راكون سيتي تم اعادة بنائه من الصفر و بتصميم مختلف و نعتقد ان عالم اللعبة ايضا سيشهد تغيرات مشابه و لكن بما ان معظم احداث اللعبة ستدور داخل مركز الشرطة فسيشهد المكان تغيرات كثيرة.

3- لن يكون هناك تبادل في ادوار اللعبة بين شخصيتي كلير و ليون و بدل من ذلك سيكون هناك طوري للعبة لكل شخصية و لكن سيكون هناك احداث تتلاقى فيها الشخصيتين اثناء اللعب.

4- هل تتذكرون sewer gator او تمساح المجاري العملاق, للاسف لن يعد موجود في اللعبة.

5- شخصية الفتاة “شيري” ستكون موجودة و قابلة للعب و ستمتلك قدرات اكبر من السابق للدفاع عن نفسها اثناء اللعب.

6- الجزء الخاص بشخصية “ايدا” او “Ada” في اللعبة سيتم توسيعة عن السابق و ايضا سيتوفر لها اسلحة اضافية.

7- لن يكون هناك ظهور للناجي الرابع “4th Survivor” و لكن قد يتم تقديمة في محتوى اضافي للعبة سيصدر فيما بعد.

8- التركيز سيكون على الرعب في اسلوب اللعب اما فيما يخص نظام الحفظ و الصعوبة فسيكون مشابه للعبة Resident Evil 7.

9- سيتم دعم نظام التعديل على الشخصيات في مرحلة ما بعد الاطلاق و هناك احتمال ان نرى عودة شخصية اليزا من Resident Evil 1.5 لتحل محل كلير في اللعبة.

هذه اهم التسريبات التي جائت عبر منتدى 4chan و نؤكد انها ليست معلومات رسمية لذلك قد تكون صحيحة او خاطئة لذلك تبقى تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدها او نفيها و نتمنى ان لا يطول الانتظار حتى يتم الافراج عن اولى التفاصيل حول اللعبة في اقرب وقت ممكن و حتى ذلك الحين اعزائي المتابعين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل فور توفرها لنا.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock