سوني تلغي طلبات الحجز المسبق للعبة The Crew 2 و ترجع الاموال الى المستخدمين..

قامت يوبي سوفت قبل نهاية العام الماضي 2017  بتأجيل عدد من العابها لاسباب غير معروفة و من بين هذه الالعاب كانت لعبة سباق السيارات و العالم المفتوح The Crew 2 التي كان من المفترض لها ان تصدر في مارس من هذا العام و لكن بعد هذا التاجيل لم تحصل اللعبة على موعد محدد و لكن حسب تصريحات يوبي سوفت فسوف يتم اطلاقها خلال النصف الاول للسنة المالية الجديدة التي ستبدأ في 1 ابريل القادم و هذا يعني ان اللعبة قد تصدر خلال الفترة ما بين شهر ابريل و يونيو.

هذا الامر دفع سوني حسب بعض التقارير التي جائت من بعض المستخدمين بارجاع اموال الطلب المسبق لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة و هذه الخطوة قد تكون بسبب ان اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد و لا ندري ما اذا كانت المنصات الاخرى مثل Steam و اكسبوكس لايف قد اتخذتا نفس الخطوات ام لا و لكن ما تم تأكيدة ان الكثير من من قاموا بعمل طلب مسبق للعبة عبر شبكة البلايستيشن قد تم ارجاع اموالهم لهم.

اذا كنت احد الذين قاموا بعمل طلب مسبق للعبة عبر متجر البلايستيشن فنرجوا منك ان تشاركنا ما اذا كانت سوني قد ارجعت لك اموالك ام لا ؟!


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock