الاخباربلايستيشن 4

اخيرا لعبة God of War ستحصل على طور +New Game قريبا و الافساح للعبة في المملكة السعودية..

اخيرا و بعد طول انتظار استطيع ان اعود الى لعبة God of War بعد ان تم الاعلان عن موعد اطلاق التحديث المنتظر و الذي سيضيف لنا طور +New Game.

الطور الجديد سيمكن اللاعبين من العودة الى اللعبة من جديد و لكن دون فقدان الانجازات و مهارات الشخصية و المستوى الذي تم الوصول اليه و سيتمكن اللاعبين من العودة الى عالم اللعبة و انجاز المزيد من المهمات الجانبية او استكشاف بعض الاماكن التي لم يصل اليها من قبل و جمع الادوات و انجاز التحديات.

ايضا الطور الجديد سيقدم مكافئات مميزة للاعبين من بينها الدرع الذهبي الذي تشاهدونه في الصورة بالاضافة الى المزيد من العتاد و الاسلحة التي سيتمكن اللاعب من العثور عليها في اللعبة.

ايضا من الاضافات الجديدة و اخيرا هي ان اللاعب سيتمكن الان من تخطي العروض السينمائية في اللعبة و لكن هذا الامر يتطلب انهاء اللعبة مرة واحدة على الاقل و ستكون هذه الخاصية متوفرة في الطور الجديد و اطوار الصعوبة العادية و قال المطور ان هذه الخاصية ستساعد محبي Speed Run ان ينهوا اللعبة في اوقات قياسية.

طور +New Game لن يتوفر لك الا في حال قمت بانهاء اللعبة على اي مستوى صعوبة و اذا لم تتمكن حتى الان من انهاء اللعبة فماذال لديك الوقت الكافي للقيام بذلك حيث سيتم توفير التحديد الجديد في 20 اغسطس الجاري اي بعد اسبوعين من كتابة هذا التقرير.

ايضا في اعلان منتظر من هيئة المرئي و المسموع فقد تم التأكيد على اطلاق اللعبة في المملكة العربية السعودية بعد ان كانت هناك بعض الضبابية حول اطلاقها في المنطقة رغم التأخير لاكثر من 3 شهور منذ اطلاق اللعبة حول العالم.

لعبة God of War متوفرة حاليا و حصريا على جهاز البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة من خلال هذا الرابط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock